تجارب ومواقف غريبة

جن على شكل كلب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رواد موقع كابوس . أنا أكره القصص المزيفة التي يقوم الناس بتأليفها ونشرها .. مثل أنهم قابلوا جنا أو ما إلى ذلك ولكن طالما أفكر بالشيء الذي رأيته في الممر بمنتصف الليل ، هل كان جنا حقا؟ . أنا لا أعرف لأني لم أر جنا بكل حياتي ولكن بالتأكيد لم يكن ذلك الكائن كائنا من عالمنا ..

القصة كانت كالآتي ، فحينما كان عمري تقريبا ثمانية سنوات انتقلنا أنا وعائلتي من القرية إلى المدينة ، وطبعا كنت في القرية ومعتادة رؤية الكلاب والأغنام وجميع كائنات المزارع والتي بالتاكيد ليست في المدينة .

إقرأ أيضا : الكلب الأسود

المهم ، في نفس ليلة وصولنا كانت الكهرباء غير موجودة طبعا ، ولكن لحسن الحظ لدينا الكثير من المصابيح اليدوية . لا أتذكر كم كان الوقت حينها ، ولكن كان وقتا متأخرا من الليل . حينها استيقظت وأردت الذهاب لشرب ماء من المطبخ ، وأخذت المصباح معي للذهاب إليه . في بيتنا كان يجب المرور بالممر ، وفعلا كنت أمشي في الممر وأضيء بمصباحي الأماكن المظلمة منه .

وحينها سمعت صوت خطوات جري مثل صوت خطوات الحصان .. كان عبارة عن شيء أسود متجه بسرعة نحوي ، وسلطت ضوء المصباح عليه فرأيت أن منظره كان كالكلب الأصلع مع أقدام طويلة جدا .. وعروقه تحت جسده واضحة . فابتعدت عن طريقه ظنا مني أنه كلب كبير .

إقرأ أيضا : هل كان بشريَّاً أم كلب أم جن ؟

وما أخافني فيه حقا أنه لا يوجد في الممر أي باب أو نافذة للدخول أو الخروج ، فقلت في نفسي كيف أتى من الظلمة واختفى في الضلمة؟ . هل حقا اخترق الجدار؟ ، لا أعرف أين ذهب .. فلقد دخل زاوية مظلمة ولما سلطت الضوء عليها لم يكن بها أي شيء .

عدت للفراش وأخبرت أمي أنه يوجد كلب غريب ومرعب في الممر ، و أخبرتني أن لا يوجد فتحة أو نافذة لدخول أي حيوان . وحقا صدقت ذلك ، ولكن الآن بعدما كبرت .. و حينما تذكرت تلك الذكرى عرفت أنه لم يكن يشبه الكلب ، كان مزيجا بين ملامح بشر وجسد كلب مشوه . ومنذ ذلك اليوم لم يعد أبدا ..

التجربة بقلم : أكوما – سوريا

42 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى