تجارب ومواقف غريبة

حوادث مرعبة مع الجن في حياتي

بقلم : الأندلسي – المغرب
[email protected]

سأقص عليكم بعض الحوادث الغامضة المرعبة التي مرت بي وأقسم بالله العظيم لن أزيد أو أنقص حرفا عن حقيقة ما عايشته ورأيته بعيني ..

القصة الأولى : كنت طفلا وذات يوم كنت نائما بعد الظهر وعندما استيقظت فإذا بي أرى امرأة ترتدي الأبيض ويبدو مثل لباس الأفغانيات ولكن وجهها سافر ، فأشحت عنها بوجهي للجهة الأخرى من السرير حتى اختفت لم أشعر بالخوف أبدا ، وهذا هو ما يحيرني الآن ، وفي الطفولة كنت أسمع في الليل أصوات غريبة دائما في الليل حتى اعتدت عليها ، وكنت وحدي من يسمعها

القصة الثانية : كنت في عطلة وزرت الريف لوحدي في سن  14 عند اقاربي ، وذهبت يوما إلى منزلنا الريفي هناك وأغلقت الأبواب من الداخل وكنت أستحم في الحمام وقت الظهر ثم سمعت صوت أقدام وحركة وأخرجت رأسي من الحمام لأنظر في صحن فناء البيت فكانت الصدمة إن امرأة ترتدي الأبيض وتطوف داخل البيت الذي حيرني حتى اللحظة واثار استغرابي أكثر ليس رؤيتي لتلك المرأة الغريبة ولكن كيف عدت لأستحم بهدوء ودون خوف وكأني لم أرى شيئا !!!

القصة الثالثة : كنت في برشلونة في إسبانيا سنة 2010 وقام صديق بدعوتي للعشاء وعندما تأخر الوقت في سمرنا دعاني للنوم في منزله وكان يتألف من غرفتين في شقة بالمدينة العتيقة وهي بنايات قديمة جدا ولكن لازالت صالحة للسكن ، مثل المدن العتيقة في فاس ومراكش المهم كنت في إحدى تلك الغرف لوحدي فنمت وصديقي نام في الغرفة الأخرى ، ثم فجأة شيء ما قام بإيقاظي ولما نظرت ناحية الباب وكانت الإنارة الخارجية تنعكس خافتة في الغرفة ، وفجأة ظهرت لي امرأة ترتدي الأبيض وتحمل طفل صغير خلف ظهرها ، فتملكني الرعب لأول مرة وكاد عقلي أن يطير فكنت أعرف أن التي أمامي جنية متجسدة ، فقفزت مرعوبا فتجاوزتها وخرجت أجري للغرفة الأخرى حيث ينام صديقي ، وقلته له بأن يسمح لي بالنوم في غرفته ، ولم يفهم ما الذي جرى ولكن علامات الخوف والرعب كانت ظاهرة علي ، وعندما سألني في الصباح لم أخبره بالحقيقة وتحججت بأني كنت أحلم بكوابيس .

القصة الرابعة : كنت في ماربيا في إسبانيا ووقعت لي حادثة مرعبة جدا وغامضة ، قرب الشاطئ وكنت أسهر هناك مع أحد الأصدقاء ، وحين انتهت السهرة ، في الطريق جاء شخص إسباني لا أعرفه وبدأ يتحدث معي لا أذكر في ماذا ونحن نتمشى ، ثم حين مرت 3 دقائق من الحديث مع هذا الشخص الغريب ، فجأة عندما نظرت إليه وجدت شخصا آخرا مغايرا تماما في كل شيء عن الشخص الآخر الذي كنت أكلمه بجانبني وكان يبتسم لي في خبث ، أصبت بالرعب فالتفت خلفي وأمامي ابحث عن الشخص الاخر قلت ربما تركته خلفي ولكن ذلك الشخص هو الوحيد معي في الطريق ، فكانت صدمة لي ، وتركته في خوف شديد وعدت أدراجي إلى المنزل حائرا في ما وقع لي ومتعجبا من ذالك .

لدي الكثير من الحوادث وقعت معي أتمنى أن أقصها عليكم أصدقائي وصديقاتي في مناسبة أخرى ، شكرا لكم وانتظر تعاليقكم وردودكم على هذه الأشياء الغامضة التي وقعت لي.

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

8 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
8
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك