تجارب من واقع الحياة

حينما لا ينفع الندم

بقلم : عاشق المستحيل – المملكة العربية السعودية

ضاقت الأرض علي بما رحبت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رواد موقع كابوس الرائع والجميل والأنيق والجذاب ..
هناك مواقف كثيرة نتخذ فيها قرارات لأنفسنا و قد نندم على بعض هذه القرارات .. أحياناً نستطيع إصلاح كل شيء والبدء من جديد ولكن أحياناً أخرى لا نستطيع سوى النظر والتأمل ، فمثلاً إذا اشتريت سيارة وندمت على شرائها تستطيع أن تبيعها وتتخلص منها ، أما إذا كسرت مزهرية غالية الثمن في البيت من الغضب ثم ندمت فحينئذٍ لن ينفع الندم .

وموضوعي مختلف جداً اليوم .. لا أدري ماذا أكتب أو أقول فاعذروني ، أنا متضايق جداً .

قبل فترة رفعت صوتي على والدتي التي ربتني وكبّرتني وعلمتني بعد وفاة والدي على موضوع عائلي ، لأني لا أستطيع أن أسكت على شيء ولا أكتم شيء ، أصارح الجميع بأخطائهم .

بعد رفع صوتي عليها خرجت من المنزل وسكنت مع جاري ، وبعد فترة اتصل بي أخي الكبير وأخبرني أن أمي أصيبت بالسرطان أجاركم الله منه وأملي منكم أن تدعوا لها بالشفاء .
ضاقت الأرض علي بما رحبت ، وندمت أشد الندم ، ولكن ماذا أفعل ؟ ذهبت إليها وسلمت عليها وجلست معها ، ورجائي أن يطيل الله في عمرها حتى أتزوج وتحضر زواجي ، فهي تعبت بتربيتي و أريد أن أسعدها .

ولكن لا أعلم ماذا أفعل حتى ترضى عني .. أرجو منكم نصيحتي فأنا متضايق جداً ولا أرغب بالعيش من دونها ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

تاريخ النشر : 2017-10-19

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

33 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
33
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك