تجارب من واقع الحياة

خائفة

بقلم : همس – مصر

أنا خائفة أن يكون مجرد إعجاب و يتركني في النهاية
أنا خائفة أن يكون مجرد إعجاب و يتركني في النهاية

مرحباً ، مشكلتي ببساطة أنه تقدم لخطبتي شاب حسن المظهر ، جيد الخلق ، و حالته المادية جيدة.

أنا من محافظة الشرقية  و أهلي تحديداً أخواتي يخبروني أنه رجال هذه المحافظة يحبون النساء الجميلة و صاحبة الجسم الممتلئ البيضاء ، و أنا عكس هذه الصفات تماماً ، أنا نحيفة و قمحيه اللون و مظهري الخارجي عادي و لست جميلة جداً ، و لكن بسيطة الشكل.

أنا أعرفه و قد أخبرني أنه يحبني و يرغب في الارتباط الرسمي،  لكن أنا خائفة من أهله و أقاربه حين يروني ، لأني رأيت صورهم و هم بأحسن مظهر ، حتى بنات خاله رائعات الجمال ، فأنا خائفة أن يروني أقل منهم جمالاً.

أعرف أن الروح و الأخلاق مهمة ، و هذا رأيه في ذلك ، لكن أنا خائفة أن يكون مجرد إعجاب و يتركني في النهاية بعد تعلقي به ، و للأسف أنا لا أملك الثقة بالنفس ، منذ صغري دائماً كنت أتعرض للتنمر من قبل زملائي ، أنا خائفة أن يترك كسر في قلبي ، و في نفس الوقت أرغب به ، أرجوكم ساعدوني ، و لا تروا مشكلتي بنظرة أنها سخيفة ، أحياناً الصراع النفسي الذي يكون بداخل الفرد متعب إلى درجة لا تُطاق.

تاريخ النشر : 2021-09-04

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

34 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
34
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك