تجارب ومواقف غريبة

خوف زوجتي من رؤيتي

بقلم : هاني – اليمن
للتواصل : [email protected]

لقد رأتني زوجتي و أنا داخل من باب الغرفة بصورة مخيفة جداً
لقد رأتني زوجتي و أنا داخل من باب الغرفة بصورة مخيفة جداً

 
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أخوتي الكرام ، و تحية طيبة لرواد موقع كابوس والقائمين عليه خاصهً و إلى زوار هذا الموقع عامةً.

قصتي لهذا اليوم أيها الأخوة تخصني أنا و زوجتي الغالية ، و أبحث عن تفسير و أتمنى من الأخوة والأخوات الذين لهم نفس التجربة أن لا يبخلوا علي بتعليقهم ، و من له خبرة بهذا المجال أن يفسر لي ما يحدث قبل أن تتفاقم المشكلة ، و هي كما يلي :

ما حصل أن زوجتي الغالية في ليلة هادئة رأتني داخل من باب الغرفة بصورة مخيفة جداً إلى درجة أنها من شدة خوفها لم تقدم على أيقاضي من نومي لأتناول فطوري ، و أصبحت تخشى النظر إلي خوفاً من أن تراني بتلك الصورة المخيفة والمفزعة التي رأتني بها ، و كذلك أخبرتني أنها من شدة تلك الصورة المخيفة التي رأتني بها نادت على أبننا ذو العشرة أعوام لتستنجد به ،

علماً أني كنت نائم بقربها عندما رأتني داخل من باب الغرفة بتلك الصورة المخيفة ، كذلك يا أخوتي عندما أشغّل الرقية بالهاتف أثناء نومنا تنزعج ، و لكن عندما أصر على سماعها لا يحدث لها شيء ، و كذلك هي تقرأ الرقية أو سوره البقرة و لا يحدث شيء ، كذلك هي ملتزمة بالصلاة ، فهل هناك شيء يمكن أن يكون مقلقاً ويستدعي التصرف سريعاً ؟.

أتمنى منكم تفسيراً سريعاً  و كذلك سرعه نشر القصة ، هي حامل بشهرها الخامس و دائماً تشتكي من ألم وغازات في بطنها ، و خصوصاً بعد كل وجبه تتناولها ، و أحياناً تستفرغ – أكرمكم الله.

دمتم بخير و عافية.
 

تاريخ النشر : 2020-10-04

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

55 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
55
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك