نساء مخيفات

داليا دوبليتو : عندما ينقلب السحر على الساحر

في صباح أحد الأيام الحارة من شهر أغسطس عام ٢٠٠٩ توجهت داليا دوبليتو إلى النادي الرياضي (الجيم) كعادتها . ولكن لم يمر وقت طويل حتى تلقت مكالمة من شخص يخبرها أنه من الشرطة وانها يجب أن تحضر إلى المنزل على الفور لأن زوجها مايكل تعرض لحادث

تركت داليا الجيم مسرعة وتوجهت الي المنزل لتجد عددا من سيارات الشرطة وأفرادها تحيط بالمنزل . بقلق سألت عن الأمر فأخبرها الشرطي أن زوجها تعرض لهجوم وإطلاق نار توفي على إثره .

انهارت داليا بالبكاء والنواح على زوجها المغدور، فطلب الشرطي منها الذهاب معه إلى مركز الشرطة لأخذ البيانات والتعرف علي ملابسات الحادث . وأثناء انتظارها في غرفة التحقيق صدمت بزوجها مايكل يدخل على قدميه حيا يرزق .

اقرأ أيضا : جيني لو جيبس: سفاحة “طيبة” قتلت عائلتها بسم الفئران!

داليا محمد كان اسمها قبل الزواج .. من مواليد ١٩٨٢م لأب مصري وأم من البيرو . استقرت الأسرة في فلوريدا ، ارتادت المدرسة الكاثوليكية في صغرها ثم تخرجت من المدرسة الثانوية وبدأت العمل كسمسارة عقارات وتعرفت عام ٢٠٠٨على زوجها مايكل دوبليتو الذي كان متزوجا حينذاك .

blank
داليا دوبليتو مع زوجها مايكل

لكن داليا استطاعت نسج شباكها حوله، حتى قام بتطليق زوجته وتزوج منها فقط بعد خمس أيام من تطليق زوجته كان ذلك في فبراير عام٢٠٠٩ .

مايكل دوبليتو لم يكن ذلك الرجل الشريف كذلك . كان محكوما سابقا ومراقبا . كان لديه عدة اتهامات في عدة قضايا نصب واحتيال . وكان متهما على ذمة قضايا أخرى منها الإتجار بالمخدرات . وفي أحد المرات تلقت الشرطة اتصالا من مجهول يفيد بحيازته على المخدرات . فقامت الشرطة بمداهمته عند أخذه لزوجته ذات ليلة للعشاء وتفتيشه . فلم يعثروا إلا على عدّة سجائر محشوة ولكن لم توجد الأدلة الكافية للقبض عليه .

هنا نصحته زوجته المحبة داليا دوبليتو أن ينقل ملكية المنزل إليها . في حال ما إذا تم القبض عليه تحت أي ظرف لن تستطيع الولاية وضع يدها علي المنزل .

اقرأ أيضا : 12 امرأة شريرة من صفحات التاريخ السوداء

كان المنزل يساوي عدة آلآف من الدولارات . استجاب لها مايكل وقام بنقل الملكية اليها . ولم يعرف المسكين أن صاحب البلاغ المجهول هي نفسها زوجته الحديدة داليا .

لم تتوقف داليا عند ذلك الحد، كانت طموحاتها ومخططاتها أكبر من ذلك بكثير . فبعد أن حصلت على ملكية المنزل قررت التخلص من مايكل للأبد . حينها أخذت في التفكير في كيفية التنفيذ . وهداها تفكيرها إلى الإتصال بصديقها السابق محمد شهادة . وأغرته بمعسول الكلام أن يساعدها في تأجير قاتل محترف للتخلص من زوجها .

blank
ارتادت مدرسة كاثوليكية

وافقها محمد شهادة وطلب منها إعطاءه فرصة للبحث عن أحدهم . لكن محمد كان أذكى منها بكثير فقرر ابلاغ الشرطة وعدم توريط نفسه بالجريمة .

طلبت الشرطة من محمد شهادة مجاراة داليا وأرسلت معه شرطيا متخفيا ليقدمه لداليا على أنه قاتل محترف . وتم الاتفاق بين الثلاثة مقابل سبعة آلاف دولار والأخيرة لا تعلم أنها تتفق على خطة سجنها .

اقرأ أيضا : نساء قاتلات في طابور الإعدام

وفي اليوم الموعود كما ذكرنا.. توجهت داليا للنادي الرياضي لتمنح فرصة للقاتل المزعوم . كل ذلك تم تسجيله صوتا وصورة من قبل شرطة فلوريدا .

blank
في قبضة العدالة

المضحك في الأمر أن داليا عندما فوجئت بزوجها أمامها أنكرت كل شيء . والعجيب أيضا أنها بعد الحكم عليها توجهت باللوم على زوجها معاتبة إياه لعدم مهاتفتها أو توكيل محام للدفاع !! . دفاعها أيضا كان أكثر إثارة للضحك حيث ادعت أن زوجها مايك هو من طلب منها فعل ذلك لأنه أراد أن يصبح نجم تلفزيون واقع !!! .

تم الحكم علي داليا بعشرين سنة عام ٢٠١١م . ثم نتيجة لأخطاء في المحاكمة تم إعادة محاكمتها مرة أخرى وحكم عليها بسبعة عشر عاما سنة ٢٠١٧م وتم رفض أي طعون أو استئنافات مقدمة منها والمتوقع الافراج عنها في ٢٠٣٢ م .

ملاحظة :جميع حقوق المقال محفوظة لموقع كابوس ، لا يحق لأي شخص كان النقل الحرفي أو المرئي للمقال المنشور دون إذن مكتوب من إدارة الموقع ، وتترتب المسائلة القانونية المنصوص عليها على كل مخالف للتنبيه المذكور .

المصدر
How Dalia Dippolito’s Murder-For-Hire Plot Against Her Husband Went Disastrously Wrong

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

33 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
33
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك