غرائب العشق والغرامكشكول

ديبي وود : جنون الغيرة!

الغيرة أمر فطري وطبيعي في الإنسان وهي أمر محمود مالم تزد عن حدها الطبيعي، خصوصا الغيرة في الحب وعلى الشريك فهي من وجهة نظري قد تكون دليلا على الحب الصادق. وكما يقال “الغيرة في الحب كالماء للوردة قليلها ينعش وكثيرها يقتل!”.. ولكن ليس دائما الغيرة دليل الحب، فأحيانا تكون دليلا على أشياء أخرى بعيدة تماما عن الحب!. فقد تدل على عقد واضطرابات ومشاكل نفسية يجب علاجها. وبطلة مقالنا اليوم – ديبي وود – ليست غيورة فحسب بل أنها صنفت على أنها المرأة الأكثر غيرة في العالم! ..

اسمها ديبي وود، امرأة بريطانية في الأربعينات من عمرها. عادت ديبي التي أمضت عشر سنوات في الولايات المتحدة إلى بريطانيا بعد انهيار علاقتها العاطفية التي استمرت لسنوات طويلة مما تركها حزينة ويائسة ومحطمة تماما. وفي أحد الأيام تعرفت من خلال الفيسبوك على رجل يقيم في لندن يدعى ستيف يبلغ من العمر 30 عاما. وبعد تعارف دام لعدة أسابيع قررا أن يلتقيا. وبالفعل سافرت ديبي إلى لندن ، وقالت أن ستيف سرق قلبها من أول قبلة مع أنها لم تكن تنوي الوقوع في الحب مجددا بعد علاقتها الأخيرة التي فطرت قلبها ..

blank
ديبي وود
إقرأ أيضا : غرائب العشق .. الهوس بالقتلة و المجرمين!

وبعد أن أصبح الحبيبان يعيشان تحت سقف واحد. فبدأت غيرة ديبي الجنونية بالظهور، وأصبحت تفرض القيود على ستيف وتراقب كل حركاته وسكناته. كانت تحاول منعه من النظر لأي امرأة سواءً عبر التلفاز أو المجلات أو عبر مواقع الإنترنت. وفرضت قيودا على استخدام الإنترنيت حتى لا تظهر له صور نساء فاضحة. كما أنها كانت تقوم بتفتيش هاتفه وحساباته الالكترونية وكشوفاته المصرفية كل يوم عدة مرات. بل أنها ذهبت إلى أبعد من ذلك وقامت بشراء جهاز لكشف الكذب ابتاعه عبر الإنترنت، و كانت تجبر ستيف على الخضوع لجهاز كشف الكذب كلما خرج من المنزل لتتأكد من إخلاصه! حتى لو كان مجرد مشوار قصير لشراء الحليب من السوبر ماركت المجاور.. فإن ستيف المسكين سيخضع لجهاز كشف الكذب للتأكد من أنه لم يلعب بذيله هنا أو هناك!

blank
ديبي تخضع خطيبها لاختبار كشف الكذب!

وقال ستيف أنه أحيانا وأثناء خضوعه لجهاز كشف الكذب، كان يشعر بالإرتباك مما يجعل ضربات قلبه تتسارع.. وهذا الأمر يؤثر على نتائج الجهاز ويجعل ديبي تشك به أكثر!

إقرأ أيضا : عجائب الغرام .. معلمات عاشقات!

وتقول ديبي وهي تروي بعض المواقف التي حدثت، أنه في ذات ليلة ظهر على التلفاز إعلان عن ماكنة حلاقة نسائية.. وأصبت بالذعر والهلع وكان كل تفكيري منصبا على شيء واحد فقط ، وهو هل سينظر ستيف إلى العارضة! وكان الحل الوحيد الذي يريحني هو أن أمنعه نهائيا من مشاهدة أي برامج يوجد بها نساء .

blank
رغم كل جنونها وغيرتها المفرطة كان يراها مميزة

ورغم كل هذا الجنون الذي تمارسه ديبي.. إلا أن ستيف بقي صابرا وقال أن الحياة معها كانت صعبة بسبب شكها وغيرتها المفرطة، لكنها كانت تستحق لأنه يراها مميزة على حد تعبيره ..

شخص الأطباء أخيرا حالة ديبي أنها مصابة بحالة تسمى “متلازمة عُطيل “، وهو اضطراب نفسي حيث يكون الشخص مقتنعا بأن شريكه غير مخلص حتى لو لم يكن هناك أي دليل أو مؤشر على عدم إخلاصه. الإسم “عُطيل” مشتق من مسرحية لـ شكسبير تتحدث عن مواضيع عدة من بينها الغيرة والخيانة ..

وقد صرحت ديبي أنها بعد أن تم تشخيص حالتها باتت تشعر بالأرتياح لأنها عرفت ماهي علتها .

هل صادفتم في حياتكم امرأة غيورة لهذا الحد؟، وأنتم أيها الرجال هل يمكنكم أن تتحملوا العيش مع امرأة مثل ديبي؟.

ملاحظة : جميع حقوق المقال محفوظة لموقع كابوس . لا يحق لأي شخص كان النقل الحرفي أو المرئي للمقال المنشور دون إذن مكتوب من إدارة الموقع . وتترتب المسائلة القانونية المنصوص عليها على كل مخالف للتنبيه المذكور .

المصدر
DailymailHeraldsun

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

36 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
36
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك