تفسير الأحلام

رأيت أن أهل البنت يريدون تزويجي لإبنتهم

بقلم : علي

بحثت عن شماغي وعقالي وكنت أحاول لبسها بالشكل المناسب
بحثت عن شماغي وعقالي وكنت أحاول لبسها بالشكل المناسب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وشهر مبارك عليكم جميعا..
أولا قبل كتابة نص الحلم هذه الفتاة قريبة لي إبنه خالتي وأتمنى الزواج منها من دون سواها حتى أني في صلاتي أدعي الله عز وجل أن يجمعني بها على سنته وسنه رسوله ..

وقبل قليل حلمت أن أباها أحضر الشيخ الذي يعقد القران أمام بيتنا وقال له أريد تزويج إبنتي لهذا الشاب ويملك عليها حتى يكمل دراسته ويتوظف ويتزوجها ، قال الشيخ إنهم صغار في العمر ومازال الوقت مبكرا ، قال أباها لا أريد غير هذا الشاب لإبنتي وتعبت من كثر الأشخاص الذين يأتون إلينا ولا يتمون الأمر ، قال الشيخ لي إذهب وأحضر شماغك وتزين وأجلس بجانبي ، دخلت البيت وأنا أشعر بفرح لم أشعر بمثله من قبل وكأنه حقيقة وليس حلم ، ورأيت أمام باب البيت باقة ورد لي وأمي بالداخل تصلي وذهبت إليها مباشرة واحتضنتها وأنا أبكي حتى شعرت أن نفسي ينقطع من شدة البكاء وهي تتبسم وتذرف دموعها فرحا لي ، بحثت عن شماغي وعقالي وكنت أحاول لبسها وكل ما حاولت لبسها بشكل صحيح أرجع أحاول تعديلها حتى تأخرت وخرجت فلم أجد أبو الفتاة ولا الشيخ ووجدت أخو الفتاة الصغير وقال لي تأخرت في الداخل والشيخ مستعجل فذهب ولم ينتظر .

أسأل الله أن يحقق لي ما أتمناه وأن يحقق لكم ما تتمنون ، أدعو لي بهذا الشهر الفضيل أن يحقق هذا الأمر إنه لا يعجزه أمر لافي الأرض ولا في السماء ..

تاريخ النشر : 2021-04-28

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

8 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
8
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك