العراف

 رؤية جديدة ..

بقلم : نوار – رئيسة التحرير

 رؤية جديدة ..
 

تحياتي لجميع قراء و رواد موقع كابوس .. هذا الأسبوع لن ننشر فيه سؤالاً كما العادة إنما هو رؤية جديدة لهذا القسم نحب أن نطرحها عليكم قبل الشروع بتنفيذها 

أعزائي ؛ نحن عندما أغلقنا قسم قضية للنقاش فعلنا ذلك لنبث روح جديدة في الموقع ، ذاك القسم ناقشنا فيه كما تعرفون العديد من القضايا على مدار سنين طويلة .. و عندما فتحنا قسم سؤال الأسبوع أردناه أن يكون سؤالاً مختصراً بأي مجال من مجالات الحياة .. سؤالاً لا يحتاج لمقدمة و عرض و نهاية .. بل قد يكون مؤلفاً من بضع كلمات فقط ، لكن شيئاً فشيئاً و بحسب ما وصلنا من أسئلتكم – المشكورين عليها طبعاً – وجدنا أنه أخذ يصبح نسخة عن قضية للنقاش بل قسم كبير من الأسئلة تمت مناقشته هنا سابقاً .. و لذلك وجدنا أن يصبح السؤال ليس أسبوعياً بل يومياً أو شبه يومي ..

نطلب منكم أعزائي إرسال ما بدا لكم من أسئلة على ألا يتعدى طولها السطرين .. أسئلة لا تتناول العموميات التي ناقشناها سابقاً كالحب و الزواج و الحرية و السعادة و التضحية و.. و إلخ ، إنما أسئلة تلامس الحياة اليومية .. أي سؤال شعرتم بالحيرة تجاهه أو نقطة لم تفهموها أو استشارة تريدون طرحها و أخذ الآراء بها .. أو أي موضوع ترغبون بمناقشته مع القارئ .. كأن يتقدم أحدكم على وظيفة ما بإمكانه أن يطرح سؤالاً كالآتي ( هل تنصحوني بالعمل في المجال المصرفي و ما رأيكم به ) .. أو شخص يشكو من آلام الروماتيزم ، فيطرح هذا السؤال ( هل من وصفات طبيعية مجربة للتخفيف من آلام الروماتيزم ؟ ) ، أو ( ما رأيكم بالتجارة الالكترونية ؟ ) و حتى لو أردتم تناول العموميات ، تناولوها بطريقة تلائم هذا القسم .. وردنا سؤال عن السعادة -لم ينشر بعد – أعجبني ، كان مضمونه ( أنا يسعدني لوح شوكولا و كتاب معقّد أقرأه .. أنت ما الذي يسعدك ؟ ) بهذه الطريقة لن نناقش السعادة بمعناها الواسع و الذي سبق أن طرحناه في الموقع ، بل هنا السؤال أكثر تحديداً .. هذه بضع أمثلة عما يمكن طرحه ، فأسئلة الحياة كثيرة و لا مجال لحصرها ..

حاولت أن أقرب الفكرة إلى أذهانكم و عندما نشرع بتنفيذ هذه الرؤية ستتوضح لكم الأمور بشكل أكبر ..

نحن نسعى دائماً أن نتطور و نرتقي بالموقع نحو الأفضل ، فنرجوا أن نكون عند حسن الظن و أهلاً للمسؤولية ..

بانتظار آرائكم

تاريخ النشر : 2018-05-06

مقالات ذات صلة

25 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى