تجارب من واقع الحياة

رئيسي في العمل لا أعجبه

بقلم : امال

مديري بالعمل لا يسمح لي بالعمل و يوكل لي المهام التافهة فقط
مديري بالعمل لا يسمح لي بالعمل و يوكل لي المهام التافهة فقط

 
مرحباً بكم رواد موقع كابوس ، مشكلتي معقدة بعض الشيء.

قبل حوالي شهرين تم قبولي في شركة ممتازة و براتب جيد ، و حين كنت في المقابلة قابلني المدير و معاونه و كان المدير لطيفاً و مرحباً ، و قلت يبدو أنه أنسان جيد و كان متعاوناً مع موظفيه الأخرين حيث كان يقدم لهم النصح والإرشاد طوال فترة بقائي في المكتب و كان يبدو صبوراً معهم.

مرت المقابلة على خير و كان كل شيء تمام و تم الاتفاق معي على القدوم إلى العمل في اليوم التالي و بدأت العمل.

أنا من النوع الذي يحب العمل ، و لكن احتاج إلى إرشاد ، فلست من النوع المبادر ، و كذلك لدي مشكلة في التسرع نوعاً ما و الفهم حيث احتاج إلى وقت لأفهم سياقات العمل و اكمل عليها ، و أي شركة جديدة اعمل فيها احتاج تقريباً لشهر لكي أتعلم الطرق المتبعة في الشركة .

كنت اطلب منه أن يعطيني واجباتي لكي اعرف ما المطلوب مني ، و لم يعطني إياها بشكل واضح ، و قبل حوالي الأسبوع طلب مني أمراً و كان يشرحه لي و كان يبدو نافذ الصبر و أنا لست سريعة الفهم ، و لكن ما أن أفهم الأمر فمن الصعب أن أنساه ، و لهذا طلبه مني و كان بأماكنه أن يؤديه خلال ربع ساعة ، أما أنا فاحتجت حوالي الساعة و النصف و لكني أتممت الأمر في النهاية ، و هنا بدأت الاحظ نفاذ صبره و تأففه مني ،

و منذ ذلك اليوم و هو لا يكلفني بأي أمر و اذا طلب مني أمراً مثل الطباعة و تأخرت الطابعة في إخراج الورق أجده فوق رأسي و يتذمر مني و من بطئي ، و حين يعقد اجتماعاً لكل الموظفين لا يضعني معهم بل لا يناديني أبداً ، و أنا يجب أن أكون في تلك الاجتماعات لكي أفهم ما يجري حولي ، لا أعرف ما يجب أن أفعل ، هل أواجهه أم أترك العمل ؟.

في الحقيقة الأمر يقلقني ، أنا لا أريده أن يجعلني المفضلة له و لكن أريد أن اثبت نفسي ، و لكن كيف و هو لا يسمح لي بالعمل و يوكل لي المهام التافهة فقط ، و اذا رأني أتحدث مع زميل عن العمل يطلب مني العودة لمكتبي ؟.

تعبت و أنا لا زلت في بداية العمل ، أريد رأيكم و مشورتكم ؟.

تاريخ النشر : 2020-10-07

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

18 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
18
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك