سياسة الخصوصية

من نحن؟

موقع كابوس ( kabbos.com) من المواقع الرائدة والمتخصصة في مجال الغرائب والرعب.

حول محتوى الموقع

قد يتضمن محتوى الموقع قصصا عن ما وراء الطبيعة والجرائم ، ونحن ننبه هنا بأن هذا المحتوى قد لا يكون مناسبا لجميع الاعمار والاذواق ، خصوصا بالنسبة للاطفال ، وعليه فالموقع يخلي مسئوليته تماما من اي تبعات قد تنتج عن قراءة هذا المحتوى ، من خوف وقلق وارتياب وكوابيس.

حقوق النشر

كابوس لا ينشر مقالات منقولة ويتشدد في ذلك ، وفي نفس الوقت هو لا يقبل بأي شكل من الأشكال بنقل ونشر محتوياته في مواقع اخرى سواء على شكل صفحات مقروءة او ملفات صوتية ومرئية.

تعليقات

عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات المدخلة من قبلهم في نموذج التعليقات، أي ما كتبوه بأنفسهم وذلك يتضمن الاسم والتعليق والعنوان البريدي (اختياري). كذلك نقوم بخزن عنوان IP الخاص بالزائر ونوع المتصفح المستخدم وذلك للمساعدة في اكتشاف ومكافحة التعليقات المزعجة وغير المرغوب فيها.

ملفات تعريف الارتباط

إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط (كوكيز). وهذا من اجل راحتك حتى لا تضطر إلى ملء تفاصيل الدخول والمعلومات الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول الخاصة بنا، فسنهيئ ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان مستعرضك يقبل هذه الملفات. لايحوي ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية كما يتم التخلص منه عندما تقوم بإغلاق متصفحك.

عندما تسجّل الدخول نقوم أيضاً بتهيئة ملفات عديدة لتعريف الارتباط من أجل حفظ معلومات دخولك وخيارات شاشة العرض الخاصة بك. ملفات تعريف الارتباط لمعلومات الدخول تبقى ليومين، بينما تبقى ملفات تعريف ارتباط خيارات شاشة العرض لمدة سنة. سيستمر تسجيل دخولك طيلة أسبوعين عندما تختار “تذكرني”، وإذا قمت بتسجيل خروجك من الحساب، سيتم حذف ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول.

سيُحفظ ملف إضافي لتعريف الارتباط في مستعرضك إذا قمت بتحرير أو نشر مقال. وهذا الملف لايتضمن أي بيانات شخصية فكل ما في الأمر أنه يشير إلى معرّف المقالة التي حررتها. وستنتهي صلاحيته بعد يوم واحد.

كيف يمكنك التحكّم في في ملفات التعريف الخاصّة بك؟

لديك الخيار عن طريق اعدادات المتصفح في حذف او حظر او قبول ملفات الارتباط. مثلا يمكنك حذف جميع ملفات الارتباط ، لكن في هذه الحالة تذكر بأن عليك تسجيل الدخول مجددا واعادة تعبئة المعلومات الخاصة بك على الموقع الذي حذفت ملف ارتباطه.

المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى

المقالات على هذا الموقع قد تشمل محتوى مضمّناً من مواقع اخرى (على سبيل المثال: كمقاطع الفيديو، الصور، المقالات .. الخ). وقد تجمع مواقع الويب هذه بيانات عنك، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها، وتقوم بضمين تتبعًا إضافيًا – تابعًا لجهة ثالثة خارجية، وتراقب تفاعلك مع هذا المحتوى المضمّن، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى ذلك الموقع.

ماهي مدة احتفاظنا ببياناتك

إذا تركت تعليقاً، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. وهذا حتى يمكننا التعرّف على أي تعليقات متتابعة والموافقة عليها تلقائياً بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار المراجعة للموافقة عليها.

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل على موقعنا (إن وجد)، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين الاطلاع على معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء أنه لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي مواقع الويب أيضًا رؤية هذه المعلومات وتحريرها.

هل نشارك بياناتك مع احد؟

لا نقوم بمشاركة بيانات ومعلومات الزوار والاعضاء مع احد ، باستثناء بعض التطبيقات المخصصة لكشف التعليقات والرسائل المزعجة وغير المرغوب فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى