تجارب من واقع الحياة

صديقتي!! ..

مرحبا رواد موقع كابوس . لقد قرأت الكثير من المواضيع على موقع كابوس و هذه أول مشاركه لي . ولكي أختصر عليكم سأدخل في صلب الموضوع وهو يخص صديقتي.

أنا فتاة عادية و لدي صديقة إسمها (مروة) ، و هي لطيفة جدا . لطالما كنا معا في المرحلة الثانوية ، و قد إنتهينا من هذه المرحلة الصعبة للتو . لذلك قررنا أن نجتمع في المدرسة التي درسنا بها .. فقد اشتقنا لبعضنا كثيرا .

فأخبرتها هي وصديقة أخرى لنا تدعى (فاطمة) أن نحضر في يوم كذا و وقت كذا ، و اتفقنا .. لكن صديقتنا (فاطمة) مرضت وأخبرتني أنها ربما لن تأتي معنا . لكنها قالت أن هناك صديقتين أخريتين ستأتيان ، فقلت لها أن تخبرهما عن الوقت و عن كل شي سنفعله . و بالفعل أخبرتهما ، ثم قالت لي أنهن أكدن قدومهما .


في الساعة الثالثة ليلا ، وجدت رسالة من (فاطمة) تقول فيها أنها لن تستطيع المجيء ، ثم عدت للنوم . وعند استيقاظي وجدت أن أبي قد ذهب لعمله و نسيني ، فأنا ليس لدي أحد غيره ليوصلني . ولكن لسبب ما مرضت و لم أحضر و عدت للنوم .. و قبل أن أنام تذكرت صديقتي (مروة) ثم قلت : حتى و إن لم نحضر أنا و فاطمة ستبقى هي مع باقي الفتيات اللواتي سيحضرن للمدرسة . أي أنها لن تكون وحيدة .

إقرأ أيضا : الصديقة الكاذبة…

ثم خلدت للنوم ، وعندما اسيقظت و جدت رسالة من (مروة) تقول فيها ” أنها ما كان عليها أن تثق بي و بفاطمة” .. وأنها أخرت والدها عن العمل و ذهبت للمدرسة من أجلنا و لم تجدني ، ولا أي من الفتاتين وأنها بقيت وحدها هناك مع المعلمات . وغضبت مني كثيرا ، و حاولت أن أشرح لها لكنها لم ترد علي .

أما الآن فقد أغلقت صديقتي مروة هاتفها و أنا حزينة جدا لأني خيبت ظنها ، رغم أنه عندما أخبرتها أني سأذهب وحدي إن لم تأتي هي .. قالت لي أنها لن تتركني أذهب لوحدي ، وقالت أننا سنغادر معا .

وأنا الآن أشعر بألم كبير في قلبي ، وأشعر بأني قد خدعتها أو أنني استخففت بها .. فهي دائما ما كانت طيبة معي وأنا لم أفكر في يوم من الأيام أن أؤذيها ، ولا أعرف كيف أراضيها و لا أريد خسارتها .

أرجو منكم أن تنصحوني . وهل أنا السبب في هذا؟ . آسفة على الإطالة وشكرا لكم .

التجربة بقلم : سارة

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

7 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
7
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك