تجارب ومواقف غريبة

عدت إلى الماضي !

 
بقلم : black angle – france

 

سمعت صوت وقع اقدام بالقرب من مكان التخييم ..
السلام عليكم .. اسمى عمر وانا مقيم فى فرنسا منذ 7 سنوات ..

 

منذ 5 اشهر قررنا انا واثنين من اصدقائي الذهاب في رحلة الى مدينة (فيردان) وهي مدينة قديمة كانت شاهدة على اقوى معارك الحرب العالمية الاولى بين الجيش الالماني والفرنسي .. والذي لا يعرف هذه المدينة بامكانه البحث عنها في الانترنت ..

 

منذ وصولنا تجولنا وزرنا الاماكن التاريخية هناك .. وعند المساء نصبنا الخيم بالقرب من غابة .. جلسنا وتحدثنا وقضينا وقتا رائعآ ثم ذهب كل واحد منا الى فراشه للنوم .. وفي منتصف الليل استيقظت من نومي وسمعت اشخاصا يتحدثون باللغة الفرنسية واخرون يتحدثون الالمانيه (للتذكير انا اجيد كلا اللغتين) وسمعت اصوات انفجارات وعيارات نارية فشعرت بالخووف الشديد .. ولكن الغريب ان اصدقائي لم يسمعو شيئآ ..

 

سمعت صوت وقع اقدام بالقرب من مكان التخييم .. فأيقظت صديقاي وأخبرتهما بالذي سمعته وعندما خرجنا لم نجد شيئآ فسخرا منى وعادا الى نومهم .. اما أنا من شدة الخووف ظللت مستيقظآ الى وقت شروق الشمس حتى غادرنا ..

 

أصدقائي لكم حرية التصديق او التكذيب .. ولكن هذه القصة حدثت لي بالفعل ..

 

تاريخ النشر : 2015-06-29

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

30 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
30
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك