تجارب من واقع الحياة

فوبيا الحشرات

بقلم : مجهولة

عندي فوبيا حشرات إلى درجة أفكر فيها طاول الوقت
عندي فوبيا حشرات إلى درجة أفكر فيها طاول الوقت

 
عندي فوبيا من الحشرات إلى درجة أنني أفكر فيها طوال الوقت ولا استطيع التخلص منها ، أهلي معتادين على كل أنواع الحشرات ويستطيعون القضاء عليها بسهولة ونحن عائلة فوضوية في كل شيء وهذا طبع سيء ، أحاول أن أنظف قدر المستطاع ولكن أُصاب بالممل و أتعب جداً و لا يوجد شخص قريب مني في السن يتفهم أفكاري ، أهلي يعتبروني دلوعة جداً ، لا يوجد مشكلة عندنا أن ندع الطعام لمدة طويلة ولا نأكله ثم نأكله وهو مليء بالدود والحشرات كالرز مثلاً  ولكن بعد أن نغسله جيدا ، ونأكل أغلب الأكل وهي لها عشر سنوات أو أقل ، نعتبر أن هناك مواد غذائية لا تنتهي مدتها كالدقيق و الصلصة والحليب المجفف وغيرها .

الأن صرت أراقب تاريخ الطعام قبل أن آكله ولكن أهلي يعتبرون ذلك من الإسراف و التبذير ، حقاً أنا متعبة جداً من تصرفاتهم ، وعند حضور المناسبات نتأخر جداً و لا نصل إلا في وقت متأخر، حتى أننا نملك الكثير من الأشياء ولا نستخدمها ، الشتاء الذي رحل لم نستخدم الدفاية أبداً وبقينا في البرد لأننا نتكاسل في إحضارها من المخزن ، أريد عائلة مرتبة فقط وليست فوضوية ، أشعر أننا بخلاء أو ربما أهلي أصيبوا بالفقر سابقاً واعتادوا على هذه الأطباع.

تاريخ النشر : 2020-02-11

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

15 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
15
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك