تجارب ومواقف غريبة

قصص رعب حصلت لي

بسم الله الرحمن الرحيم . السلام عليكم أصدقائي الكابوسيين ، اليوم سأروي لكم أربعة قصص رعب حدثت معي .. من المستحيل أن أنساها .

القصة الأولى

في يوم العيد ، انا وعائلتي ذهبنا إلى بيت جدي وكانت كل الأمور بخير . فجأة أحسست بالعطش  فذهبت إلى المطبخ لأشرب الماء ، وكان المطبخ موجود بغرفة الجلوس .. التي كانت كل العائلة مجتمعة بها ، عندما وصلت عند بابه رأيت أختي واقفة أمام النافذة مثل الصنم ، لم أستطع رؤية وجهها لأنني كنت خلفها لكنني عرفتها من ملابسها .

انتظرتها كي تتحرك لكنها لم تفعل . لم أهتم وقررت العودة إلى مكاني بالمجلس .. وعند التفاتي صدمت لرؤيتي لها بجانب خالتي يتبادلان أطراف الحديث !.. لم أشأ النظر صوب النافذة أينما رأيتها قبل ثانية حتى لا أفزع ، ومن شدة خوفي أكملت طريقي متسارعة الخطى . وليومنا هذا لم أخبر أحدا عن هذا الموقف المرعب .

إقرأ أيضا : قصص واقعية مع الجن 5

القصة الثانية

حصل لي هذا الموقف قبل أيام قليلة .. تحديدا في المساء . كنت أحاول النوم لكن لم أستطع ذلك ، فجلست أفكر ، فجأة نظرت صوب باب الغرفة لأفزع برؤية رجل طويل و لونه أسود .. وكانت يداه تصل إلى ركبتيه .  كان مخيفا جدا ! . قلت لنفسي أنها مجرة تخيلات لا أكثر متجاهلة بذلك وجوده .. لكن ذلك الكائن لم يحرك ساكنا ولم يختفي ! .. فشعرت بخوف شديد وغطيت وجهي بالبطانية كي لا أراه وأنام .

القصة الثالثة

هذا الموقف حصل لي في نفس ليلة رؤيتي لذاك الكائن الغريب . عندما غطيت وجهي بالبطانية أحسست بكتمة لعدم قدرتي على التنفس ، فأزحتها من على وجهي ، فزعت برؤيتي لفتاة تنظر لي لكنها اختفت فجأة !. خفت كثيرا وشعرت أنني إذا بقيت سيحصل لي مكروه ولن تمر الليلة بسلام .. فذهبت للنوم بجانب أختي .

إقرأ أيضا : رعب وقصص واقعية حدثت معي شخصياً

القصة الرابعة

في يوم من الأيام ، كنا أنا و عائلتي جالسين رفقة بعضنا البعض نشاهد أحد المسلسلات الرمضانية باعتبارنا في الشهر المبارك . فجأة سمعنا طرقا على الباب .. طلبت مني أختي أن أرى من الطارق .

حقيقة لم أعرف حقيقة ما رأت عيناي ، ليست فتاة ولا ولد ، الكيان الذي كان واقفا أمامي ليس له لا فم ولا عينان ولا أنف .. كان مثل الظل الأسود ! . أعطاني شيئا ومن شدة خوفي أخذته وأغلقت الباب وأدلفت مسرعة إلى الداخل .

سألني أهلي ، فأجبتهم بريبة أنه كان شخصا خالي الملامح ، للأسف لم يصدقوني وقالوا لي أنني أتخيل لا غير .

التجربة بقلم : نور – البحرين

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

98 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
98
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك