تفسير الأحلام

كابوس المقبرة

بقلم : اسامة – سوريا

وأنا امشي بالمقبرة، رأيت امرأة عجوز ومعها طفلين
وأنا امشي بالمقبرة، رأيت امرأة عجوز ومعها طفلين

{بسم الله الرحمن الرحيم }

السلام عليكم رواد موقع كابوس اليوم أريد أن اروي لكم كابوس حصل لي تقريبا منذ شهرين بسم الله نبدأ، قبل أن ادخل بالحلم أود توضيح نقطة لها صلة بالحلم لكي تفهموا جيدا، أنا اعمل كمحاسب ودائما عندما اذهب للعمل ادخل بمقبرة اختصار للطريق.

حسنا الآن نحن بالحلم : كنتُ بطريقي للعمل وكالعادة دخلت للمقبرة؛ لكي اختصر طريقي. وأنا امشي، رأيت امرأة عجوز ومعها طفلين، احد الأطفال كان نصف وجهه مشوه. نادتني المرأة وذهبت إليها، .وطلبت مني الجلوس عند أطفالها بينما تذهب هي لكي تحضر الخبز وتعود قلت لها: حسنا

جلست وقلت لها: اذهبي. ولكنها لم تذهب، وقفت وبدأت تحدق بي نظرة خبث.. قلت لها: يا جدة اذهبي، سوف أتأخر عن العمل. قالت: انتظر قليلا، فغمزت الطفل المشوه، وقام بإحضار عصا طويلة وركض باتجاهي، عرفت انه يود ضربي، فهربت وبدئوا بملاحقتي.

نظرت للمرأة ملامحها قد تغيرت من عجوز لطيفة صاحبة وجوه بشوش، إلى امرأة مخيفة مجعدة الوجه شعرها ابيض طويل وعيونها حمراء، بدأت تصرخ علي وتقول: أنت انس أم جن أم سطر ؟

واستيقظت من المنام فوراً بعد أن قالت ذلك، ولكن علقت كلمة سطر بدماغي ماذا تعني بكلمة سطر ؟ تجاهلت الموضوع وأكملت نومي، ولكن الأمر لم ينتهي هنا, فبدأت تظهر لي بشكل شبه يومي بالمنام، ولكن بشكل غريب، أكون بمنام عادي فجأة أراها تقف بالزاوية تحدق بي، أو تظهر لي فجأة وهيا تركض باتجاهي.

في إحدى المرات كنت احلم إنني في البيت مع أصحابي ،وكنا نلعب لعبة الورق، فجأة ظهرت بزاوية الغرفة وكانت تنظر لي، واستيقظت من المنام وأنا مفزوع واصرخ.

ذهبت عند شيخ وأخبرته عن حالتي وماذا يحصل لي، فأخبرني أن لا ادخل مرة أخرى إلى المقبرة إذا لم أرد زيارة ميت، ومن بعدها أخذت بنصيحة الشيخ ولم اعد اسلك طريق المقبرة ، ولم تعد تظهر لي الحمد لله ، ارتحت منها ومن شكلها المزعج ومن الأرق.

ولكن لدي سؤال، هل كانت تسكن تلك المقبرة وأزعجتها أم ماذا؟ لا ادري أتمنى منكم أن تكتبوا بخانة التعليقات أرائكم حول تفسير بسيط

انتهى.

شكرا على حسن القراءة

تاريخ النشر : 2020-10-24

مقالات ذات صلة

13 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى