تفسير الأحلام

كوابيس غريبة تلاحقني

بقلم : مميزة – العراق

https://www.kabbos.com/images/tranz/jtge20201024.jpg
راودني كابوس أن الأرض سوف تدمر في الساعات القادمة جراء اصطدام مذنب أو كويكب

مرحبا رواد الموقع..

لكل شخص أحلام وكوابيس تراوده أثناء نومه، أنا واحدة من الناس التي تراودني كوابيس غريبة ومخيفة في النوم كثيراً، لكن هنالك ثلاث كوابيس جعلتني أفكر كثيراً في تفسيرها.

الكابُوس الأول:

كنتُ نائمة واستيقظتُ من النوم نظرتُ إلى أعلى وفجأة سقف الغرفة اختفى! كان الجو عبارة عن ظلام، عاصفة، رياح قوية ورعد. نظرتُ إلى السماء؛ لأن الغرفة كانت بلا سقف.

نزل كائن غريب جداً من السماء، فهو طويل ولديه جناحا طائر، وكل جناح بطول إنسان، ورأسه يشبه الكرة، ويرتدي قناع يشبه القناع الذي يرتديه الأطباء في زمن مرض الطاعون – عافاكم الله –
وكان يرتدي عباءة سوداء طويلة، ومعه شخصان يرتديان عباءات طويلة يقفان بيمينه ويساره، وفجأة الكائن الغريب الذي يشبه الطائر حنى رأسه، وأمسك فأسه وصرخ بصوت عالي: “مصيرك النار” إحساسي كان يقول لي انه ملك الموت، استيقظتُ مرعوبة .. اعني ما معنى هذا الحلم ؟!

الكابُوس الثاني:

كنتُ جالسة في الغرفة مع أخي الصغير على التلفاز، وفجأة ظهر خبر يفيد بأن الأرض سوف تدمر في الساعات القادمة جراء اصطدام مذنب أو كويكب ،لا أتذكر. أُصبت بالرعب كثيراً وصرتُ أقول لنفسي أين اهرب ؟ لا مفر! ماذا افعل؟! سأحاسب!
وفي هذه اللحظة دخلت امرأة لا اعرفها، وقالت:”ستُدمر الأرض بعد 11 يوما، تستطيعين التكفير عن ذنوبك” وفجأة استيقظت من النوم.

الغريب أن المدة الزمنية بين أحلامي هذه قريبة، وفي هذه الفترة كل أحلامي عن الذنوب ويوم القيامة، اعني ماذا افعل؟ هل فعلا سأموت ومصيري النار أم ماذا! طبعاً هنالك الكثير من الأحلام المشابهة لهذه، لكنني اكتفيت بذكرهاذين.

ملاحظة: أنا الفتاة صاحبة قصة  أريد أن أحافظ على صلاتي

تاريخ النشر : 2020-10-25

مقالات ذات صلة

9 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى