تجارب ومواقف غريبة

لا أستطيع السيطرة على عقلي

 
بقلم : انابيل – فلسطين

 

اصبحت وحدانية وعصبية وارتبك مع الغرباء ..
مرحبا انا سوزان من فلسطين ابلغ 14 عاما ، قد يكون اسم الموضوع غريبا لكن هذا ما يحصل معي حقا .

 

بدات قصتي في الصف الخامس والسادس حيث بدأت ارى احلاما غريبة لا تفسير لها ، وايضا اصابني صداع مزمن مخيف اثر على تركيزي في كل شيء حتى اصبحت كالبلهاء ، وقللت من عدد اصدقائي جدا لانني لم اعد اجتماعية .

 

مرت الايام و كل شيء على حاله بعدها حصل كل منا على غرفته الخاصة بعد توسيع المنزل ، فعانيت من صعوبة في النوم فتطور الامر حتى اصبحت لا انام وعندما افقدالوعي من التعب استيقظ وقد اصابني الجاثوم وبدأت اسمع اصوات داخل وخارج غرفتي حتى لما كنت مستيقظة .

 

وعندما بلغت 13 عاما بدات اتوقع ماذا سيحصل وتغيرت احلامي فاصبحت تنبؤني بالمستقبل ، و انتقلنا الى الطابق الاخير من العمارة فتوقفت الاصوات ، وجاءتت جدتي لتعيش في منزلنا وبعد ايام قالت انها سمعت صوت احد يسير خلف المنزل ، وذات يوم شاهدت على اليوتيوب مقطع لشخص يوضح ما هي المنازل المسكونة بالجن وكيف نعرف اذا منازلنا مسكونة ام لا فانطبقت الاوصاف على منزلي ، مثل صراخ اطفال و صوت الاقدام .

 

و استمرت معاناتي اذ انني الوحيدة التي تسمع اما اهلي فنادرا ما يحصل معهم شيء ، وتبدلت شخصيتي واصبحت وحدانية وعصبية وارتبك مع الغرباء ، و بالمختصر جننت وبت اكثر قابلية لقراءة الافكار ومعرفة ما مع الشخص وماذا احضر وعقلي اصبح احيانا يفكر بكثرة وسرعة لدرجة الصداع والدوخة ، وبالصدفة جربت اختبار الذكاء المعتمد ، كانت منافسة مع اختي فكان ذكائي 120 نقطة مع ان المعدل العام 100 .

 

طلبت المساعدة من مرشدتي فقالت لي انه يجب ان ارتاح لان جل مشاكلي نفسية ومن تفكيري المستمر ، وعندما اخبرتها عن قدراتي دبرت لي لقاء مع مشفى المجانين الله لا يبارك لها . المهم لم اذهب وكتمت مشاكلي ولكنها تزيد سوءً .

 

ارجو المساعدة لانه ربما هناك اشخاص بينكم قد يكون لهم علم بمشكلتي وقدراتي ، مع العلم انني لا اتحكم بها وهي التي تسيطر علي .

 

تاريخ النشر : 2015-07-09

مقالات ذات صلة

55 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى