تجارب من واقع الحياة

لا أستطيع النوم بسبب هذه المشكلة

بقلم : مراد – في مكان ما

هم بنظري ناكرين للمعروف الذي قدمه أبي من أجلهم
هم بنظري ناكرين للمعروف الذي قدمه أبي من أجلهم

مرحباً أصدقائي ، أريد استشارتكم بموضوع مهم جداً و ليس ببسيط .

نحن عائلة الذكور قد غلبوا على الإناث ، و أنا أصغرهم عمري 17 عاماً ، ليست لي أي سلطة لأني أصغرهم والمستضعف بينهم و لا يأخذون مني أي مشورة ، منذ فترة ليست ببعيدة سقط أبي وهو يؤدي عمله على رأسه فأصبح كثير المشاكل بعدها ، فأحياناً تشعر بأنه موجود معنا و بيننا وأحياناً يصبح شخص أخر يتصرف كالأطفال ، فاقترحت على أخوتي بأن نذهب بأبي إلى المشفى ولكنهم رفضوا ذلك بحجة أن أبي سيفقد هيبته في الحارة أن علموا الناس أنه مريض ومجنون ،

فأصبحوا يربطونه ولا يفكون وثاقه و يغلقون عليه باب الغرفة والمفتاح يكون عند أخي الأكبر ، وحتى في بعض الأحيان يضربونه على وجهه ويسكبون الماء عليه و هذا الأمر يبدو لي كالتعذيب ، لم يعجبني في الحقيقة الوضع وأخبرتهم  بكل وضوح بأنه أمر لا يجوز ولا يرضي الله و هددتهم بأنني سأتحرك و سأخرجه ، حتى أنا لم أسلم منهم لأنهم تجمعوا علي و حبسوني في غرفتي و أرادوا مني أن أكون بصفهم ، ولكنني طبعاً لم أوافق .

 
أنا أعلم بأن أخواتي لديهم حقد دفين ضد أبي لأنه أبي في الماضي كان رجل متسلط ولا يترك لهم مجال لكي يعبثوا ، الأن أصبحوا بدونه يأخذون راحتهم  يسرحون ويمرحون و ليسوا مهتمين بتدهور صحته أبداً ، و من الأن يريدون توزيع الأراضي والممتلكات ، و هم بنظري ناكرين للمعروف الذي قدمه أبي من أجلهم ، لقد نسوا كل التضحيات التي فعلها في سبيل راحتهم ، ولكن ماذا عساني أقول ؟.

وكما تعلمون يا أصدقائي أنا شخص واحد وليس لدي شخص ليقف بجانبي وبصفي  .
 
فأرجوا أن تعطوني حلول لأنه أقرب الناس لي ، قلوبهم فاسدة والحقد أعمى بصيرتهم ، يا أخواتي أني أدعوكم أن تفرجوا عن همي حتى الله يفرج عن همومكم ، والله أني لا أنام الليل لأنه قلبي مقبوض يؤلمني .
 

تاريخ النشر : 2020-09-18

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

23 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
23
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك