تجارب من واقع الحياة

لا أستطيع فهم نفسي !

بقلم : فضه – العراق
للتواصل : [email protected]

أنا أحب البقاء وحيدة لكن شعرت بالغيرة منهن كوني لا أمتلك أصدقاء
أنا أحب البقاء وحيدة لكن شعرت بالغيرة منهن كوني لا أمتلك أصدقاء

السلام عليكم.

أنا فتاة في ١٤ عام من عمري و أحب أن أكون وحدي ، لكن أحياناً تأتيني أوقات لا أستطيع أن أفهم نفسي وهذا أمر مزعج ، في يوم من الأيام أُجبرت على الذهاب إلى بيت جدتي وهناك يجتمع الأقارب ، لكني لا أحب هذا لأنني أفضل البقاء وحيدة ، كنت جالسة ببرود وحدي والجميع يتحدثون في مواضيع مختلفة و أنا أكتفي بالصمت والنظر فقط ، لكن أمي وخالاتي يردن مني أن أجلس مع الفتيات أسمائهن ( هدى ، رهف ، بنين ، كوثر، ورود ) لأن أمي لا تريد مني أن أكون فتاة وحيدة ، أنا أجلس بقربها ولا أتحدث ، قالت أمي : أذهبي و أجلسي مع الفتيات.

ثم بعد مماطله قررت أن اجلس معهن ، ذهبت و كن يتحدثن لكن عندما وصلت غيرن الموضوع ، شعرت بالحزن لكنني ذهبت وجلست معهن ، بعد دقائق قالت بنين : فضه هل يمكنكِ الذهاب ، أريد أن أتحدث مع الفتيات و بعدها تعالي ، شعرت بالحزن و الغيرة لكنني قلت في نفسي لماذا أشعر بالغيرة ؟ أنا في الأساس أحب أن أكون وحيدة ، و ذهبت و بعد مدة رجعت ، قالت بنين : الأن دور رهف في التحدث ، قالت رهف: هل يمكنكِ الذهاب ؟ و ذهبت وعدت لكن عم الصمت عندما عدت وجلست معهن و بعدها ذهبن إلى غرفة خالي بدون علمي وتركنني جالسة وحدي ظناً منهن أنني لم أراهن ، شعرت بالحزن الشديد و بدأت بالبكاء وقلت : أنا أحب البقاء وحيدة ، لكن شعرت بالغيرة منهن كوني لا أمتلك أصدقاء و كرهت نفسي بشدة  كوني لا أستطيع أن أفهمها ، هل يمكنكم مساعدتي ؟.
 

تاريخ النشر : 2020-04-22

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

25 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
25
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك