تجارب من واقع الحياة

لا أفهم نفسي 2

بقلم : ملاك الليل – مصر

لا أفهم نفسي 2
أفكر دائماً في الانتحار فقد أصبحت أكره الحياة و أكره نفسي
أولاً أشكركم جميعاً على نصائحكم الغالية ..
الآن أصبحت حالتي أسوأ بكثير من قبل ، هو لا يقبل أن يطلقني ، تشاجرت معه لكنه متمسك بي باسم الحب و لكني أشعر أنه لا يجبني و لكنه متمسك بي فقط بسبب أنه لن يجد من يهتم بأكله و شربه و غسل ملابسه ، و لن يجد من تتحمل ما أتحمله أنا من مشاكل مادية .

أفكر دائماً في الانتحار حتى أني أصبحت أكره الحياة مهما كانت ، أصبحت أفكر بطريقة غريبة .. هذه خامس قصة لي فى هذا الموقع و لى قصة باسم كولين و اسمها هل أنا مريضة نفسياً ، أصبحت حتى لا أرى أي سعادة أو فرح حتى عندما أفكر بأني فعلت ما أريد و طلقت منه و اشتغلت لا أشعر بالسعادة أبداً ، لن أطلب منكم النصيحة أو حتى الدعاء و لكن أنا أكتب لكم حتى لا أذهب و أقطع شراييني الآن .

أنا من فعلت هذا بنفسي عندما وافقت على الرجوع له و لكن أهل أمي أجبروني و هددوني بالطرد ، أريد أن أنتقم منهم ، أنا أكرههم أكرههم أكرههم … ماذا أفعل ؟ أنا لا أريده و هو لا يريد أن يتركني ، ماذا أفعل يا إلهي أنا ليس لدى أم أشكو لها .. أمى توفيت و ليس لدى أخوات أكبر مني أختي عمرها 11 عام ، و أبي الملعون الذى هو السبب في ما أنا فيه الآن ، لا يقبل أن أراه أو أسأل عنه ، أكرههم جميعاً حتى نفسي أكرهها و لا أريدها أريد التخلص من نفسي .

تاريخ النشر : 2016-11-18

مقالات ذات صلة

17 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى