تجارب من واقع الحياة

لا يمكنني نسيان الماضي

بقلم : النسيان – بلد ما

لا يمكنني نسيان الماضي
أخطأت في الماضي و لا أستطيع نسيان أخطائي ..

السلام عليكم .. مشكلتي هي أنني أحاول أن أنسى أخطائي في الماضي و لكن لا يمكنني ، أخطأت كثيراً و ندمت ، تأتيني مواقف تذكرني بأخطائي .. مثلاً عندما يتكلم أشخاص عن موضوع و ذلك الموضوع أنا معنية به ، فأحاول أن أغيره ، أنا نادمة يا ليتني أستطيع أن أعود و أغير كل شيء ، هناك أشخاص يعلمون بأخطائي أراهم في الشارع ، أنا لا أعرف من هم في بعض الأحيان ينظرون إلي ، بعضهم ينظر إلي بحقد و بعضهم ينظر إلي نظرة عادية .

أتذكر أيضاً حدث هذا .. كانت هناك فتاة تنظر إلي بحقد لا أعرفها ، ربما علمت بأخطائي ، أما واحدة أخرى كانت أيضاً تنظر إلي بحقد … أصبحت أخجل من أنظر إليهم ، أخطأت .. لم أكن أعلم بالأمر ، ذلك الخطأ ليس كبيراً أبداً و لكنني أتعجب عندما ينظرون إلي هكذا !!

ليس هذا فقط ، فقد قلت أشياء و عملت أشياء سخيفة … لم أكن أظن كل هذا ، ليست هذه فقط مشكلتي .. هناك أشخاص يعملون لي مشاكل و يخرجون إشاعات عني ، بعضها انتشرت قليلاً ، الحمد لله أن بعضهم يعلم بالإشاعات ، أريد أن أغير كل شيء ، وضعت خطة أنني بعد سنوات قليلة سأسافر لأكمل دراستي و أنسى هذا الماضي و ينساني الآخرون … أحاول أن أتهرب من الماضي و المشاكل لكنها تتبعني ، ماذا أفعل ؟

تاريخ النشر : 2017-01-19

مقالات ذات صلة

27 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى