غير مصنفكشكول

لماذا لا تهتم بالنص الذي ترسله الى موقع كابوس؟

أنا آسف ربما هذا الموضوع الذي ساخوض فيه بعيد عن ما ينتظره القراء من قصص عن الرعب والغرائب ، ورغم أني أعلم أن القراء لا يحبون الشكوى لكن ليس بيدي سوى أن أشتكي لأني تعبت فعلا .. تعبت من المقالات التي تصل الموقع والتي لا أعلم حتى لماذا يكتبها مرسلوها إذا كانوا لا يهتمون أساسا بما يكتبونه ولا يريدون أن يتركوا بصمة حقيقية لأنفسهم في الموقع..
هناك مقالات عديدة وصلت الموقع تنتظر النشر .. ومعظمها تشترك في سمة واحدة .. الكتابة السريعة الركيكة. بعضها تمت ترجمته تلقائيا بواسطة مترجم غوغل وارساله دون أن يكلف كاتبه نفسه عناء تدقيق و تعديل ترجمة غوغل المليئة بالاخطاء اللغوية والاملائية والبلاغية .
نعم نحن لسنا موقع للكتاب المحترفين ، ولا نهتم كثيرا بالأملاء والنحو والبلاغة الخ .. وانا دائما كنت ولاازال اشجع الكتاب الهواة وافتح لهم موقعي على مصراعيه ليكتبوا فيه .. لكن ليس معنى ذلك ان ترسل لي أي نص لمجرد تسجيل أسمك على واجهة الموقع ، ليس معنى ذلك أن تكتب مقال في نصف ساعة أو ساعة بواسطة الموبايل وترسله لي. يشهد الله انا حين اكتب مقال قد يأخذ مني أسبوع واراجعه ربما 20 مرة قبل نشره ، أعدل واضيف واحذف حتى اصل لشيء مقبول.
قد يتحجج البعض بعدم امتلاك الوقت … لا ترسل شيء إذن ، لأني تعبت فعلا من التنقيح واعادة الكتابة ، أجلس بالساعات لكي اعيد تنقيح مقال مليء بالاخطاء والجمل الركيكة الغير مترابطة والعبارات الغير مفهومة والفقرات التي لا يعلم سوى الله اولها من اخرها .. بعض هذه المقالات اشبه بالكلمات المتقاطعة ، يجب أن أحزر أنا الكلمة المفقودة أو المغلوطة وما هو المراد منها وأين محلها في سياق النص والقصة!
أتمنى لو كان هناك وسيلة لأعرض لكم ما يصلني من مقالات فترون بأنفسكم ما أعانيه وسبب شكواي اليوم .. لدرجة اني لا اجد شيئا لأنشره ، أقلب في المقالات واحدا تلو الاخر ولا اجد شيء يستحق النشر ، باستثناء كاتبين او ثلاثة هم فعلا كتاباتهم جيدة ولا تتعبني ..
رجاءا .. رجاءا .. يشهد الله أني تعبت ، أهتموا أكثر بالنصوص التي ترسلونها ، راجعوها مرة ومرتين قبل النقر على زر ارسال .. لا أريد منكم طبعا نصا محترفا ، كل ما اطلبه ان يكون مفهوما ومقبولا بالحد الأدنى.
حاليا انا مضطر لنشر بعض المقالات والقصص بدون تنقيح لأني لا أملك وقت لتنقيحها ، فالاعتذار مقدما للقراء الكرام ..

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
40 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
40
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x