تفسير الأحلام

ماذا رأيت! هل من تفسير؟

بقلم : بنت البحر – الخليج العربي

رأيت امرأة ظهرت من العدم، وقد كانت أقرب للبشر لكنها ليست كذلك!
رأيت امرأة ظهرت من العدم، وقد كانت أقرب للبشر لكنها ليست كذلك!

قبل عدة سنوات اغتربت عن بلادي لـ 5 أشهر
وعندما عدت كنت حاملا في الشهر الخامس ولدي طفلين آخرين.

عندما رجعت لبلادي ورجعت للشقة (التي أسكن بها في بلادي) داومت على تشغيل القرآن في شقتي، كنت لا أغلق القرآن الكريم إلا إذا رجع زوجي أو زارني ضيف حتى لا ننشغل عن الإنصات ، وفي إحدى الليالي رأيت في منامي أمرا عجيبا!

رأيت امرأة ظهرت من العدم، كانت المرأة أقرب للبشر لكنها ليست كذلك! قالت لي : أود التوبة من عمل السحر، فالساحر يريد مني طفلا حتى يتم السحر وأنا لا أريد تنفيذ طلبه، أريد التوبة!
فقلت لها : تعالي معي.

ركبت السيارة وهي معي وانطلقنا لبيت أعرفه، ودخلت البيت، رأيت هناك رجل والكثير من النسوة!
كانوا يلبسون الملابس البيضاء، فناديت الرجل بـ يا رسول الله!

فجاء الرجل (لا أستطيع الجزم بأنه هو لأنني لم أرى وجهه فقط ناديته هكذا وجاء لي) فأخبرته بأمر المرأة، فقال لها : عليك بقراءة سورة الفاتحة 7 مرات لتردي أمر الساحر، وأخذني جانبا وقال لي : لا تثقي بأحد أبدا والزمي الوضوء قبل النوم وعلمني طريقة الوضوء ، فقالت امرأة من النساء :أريد الوضوء من نفس إناء الرجل.
فقال لها : خذي الماء، ولكن حاولي أن لا يدخل ماء وضوئك في الإناء ، وقال لي الرجل : التزمي بتشغيل الآيات ولا تتوقفي ليل نهار ولا تنامي إلا وأنتِ على وضوء.

نهضت من النوم، كنت في دهشة من أمري، لم أستطع أن أفعل شيئا، والآن أخبرتكم، فماذا أفعل؟ فأنا لم أستطع أن أنام على وضوء وسماعة القرآن لم تعمل معي منذ ذلك اليوم! وكل مرة أشتري بها سماعة لأشغل القرآن الكريم يحدث بها عطل!

تاريخ النشر : 2020-10-26

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
17 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
17
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x