تجارب ومواقف غريبة

ماذا يحدث !

بقلم : حمرة الغسق

في الفترة الأخيرة أحس بشكل جنوني أن أحد ما يراقبني
في الفترة الأخيرة أحس بشكل جنوني أن أحد ما يراقبني

السلام عليكم ، سأدخل بالموضوع دون مقدمات لأني وبصراحة مللت .

أنا أحس أنني غريبة حيث اذا وضعت وقتاً محدداً مثلاً الاستيقاظ فجراً فتراودني كوابيس ، ليست كوابيس عادية بل أكبر مخاوفي وأشياء حساسة جداً ، وأظن أن هذا أمر طبيعي من العقل الباطن ، و أحياناً في الصباح أقول مثلاً أني سأذهب لذلك المكان الفلاني الساعة 12 وفي ذلك الوقت عينه أذهب لا شعورياً.

الشيء الثاني إحساسي القوي ، فأنا أحس بمن يفكر بي أو يريدني مثلاً ، أحدهم بعث لي رسالة أو يريد التكلم معي ، أحس بضيق نفسي وخاطري وعندما أذهب للتأكد لم ولن يخيب ظني !.

الشيء الثالث توقع ما سيحصل ، وهذه النقطة تسبب لي مشاكل فيدعونني بالسحارة والمشعوذة بمجرد أن أقول أنني أحس أن شيء سيء سيحصل لأحدهم أو شيء جيد من يدري ؟ فمرة قلت لصديقتي : أنظري لأستاذ الرياضيات سيأتي أحدهم ويدفع النافذة بوجهه و الأستاذ سيغضب ويخرج باحثاً عنه ! وحدث ما قلت بالضبط ، وليس هذا فحسب بل عدة أمور غيرها و ذلك مجرد مثال.
الشيء الرابع أن أحلامي تتحقق كثيراً وبصورة غير منتظمة ، الأمر مخيف أن تكون على علم بما يحصل لك.

والشيء الخامس أنني أحس أنني رأيت أموراً أو أشياء من قبل و أدقق التفاصيل كثيراً ، والشيء السادس والأخير أنني أكتب رمز المرور الطويل في الهاتف و أنا شاردة وغير مركزة فيه وفي النهاية يكون صحيح !

وفي الفترة الأخيرة أحس بشكل جنوني أن أحد ما يراقبني ، أقسم أنني لم أزد أو أنقص أي حرف واحد ، أخبروني هل هذه الأمور طبيعية أم أنني أتوهم أنها غريبة ، و هل تحدث لكم جميعاً ؟.

تاريخ النشر : 2020-05-01

مقالات ذات صلة

29 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى