تجارب ومواقف غريبة

ما الذي يحصل ؟ 2

بقلم : M.A.8

فحتى بمجرد إغلاق عينيّ أدخل في تلك الحالة

السلام عليكم، في الواقع لا أعلم ماذا أقول صراحة ولكن .. شكرًا لمن أدلى بدلوه لي، وشكرًا لمن حاول وفكر، أعتذر.

لنبدأ بالموضوع ، توقفت منذ أن نشرت المقالة أو الحادثة السابقة عن الشيء الأشبه بالإسقاط ، ولكن بدأ الأمر يخرج عن نطاق سيطرتي ، فحتى بمجرد إغلاق عينيّ أدخل في تلك الحالة ، نعم أنا لم أكن أغلق عينيّ قبل أن أنام إلا نادرًا عندما أشعر بالتعب الشديد ، و لكن مؤخراً صرت أفعل ذلك لأحد من الأرق .

عموماً ، بدأت أرى خدوشًا واضحة على جسدي لا تنزف وتحدث عندما أكون في الحمام – أعزكم الله –  فقط ، وسابقاً رأيت كدمتين صغيرتين في وقتين متفرقين .

في بقعة معينة من المنزل ألمح بطرف عيني دائماً أشخاصاً ، ألتفت ولا شيء، لدرجة أنني بدأت أمل من هذا لأنها تحدث في نفس الجلسة ، وعمومًا المكان ملاصق للمكان الذي رأيت فيه الشخص عندما لم يكن أحد معي .

شيء أخير، الذي دفعني للكتابة مجدداً أنني أصبت بضيق بالغ بلا سبب ، أعني كلنا نمر بهذا الشيء ولكنني لم أستطع التخلص منه ، وكان متواصلاً حتى قبل أن أكتب المقالة الأولى بفترة ، فقط شعرت بالسعادة أمس لعدة أشياء حصلت ولكن اليوم تضاعف الضيق ، بدأت أيضًا أشعر بالدوار وضعف التركيز، فقدان الشهية ، عندما أقف أشعر بدوار وتسود الدنيا لعدة ثوانٍ .

قد أستطيع تفسير الفقرة السابقة من ناحية فقدان الشهية وضعف التركيز والدوار عندما أقف بفقر الدم ، ولكن، ليس مؤكدًا.. قد أفسر الحالة أيضًا بأنها اكتئاب ، و لكن بكلا الحالتين لم يتغير شيء واضح في روتيني اليومي ولم يحدث شيء مميز، إلا إن كنت أحب العمل وأنا لا أعلم ..

شكرًا جميعًا لآرائكم.
أعتذر إن لم يكن النص مترابطًا.

تاريخ النشر : 2016-04-02

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

9 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
9
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك