تجارب من واقع الحياة

مخاوفي الدائمة

بقلم : يوسف – بلاد الله الواسعة
للتواصل : Issa [email protected] yahoo.com

كنت أشعر في علاقتي مع هذه الفتاة أني أضيع وقتي فقط و أنه ليس هناك أي انجذاب
كنت أشعر في علاقتي مع هذه الفتاة أني أضيع وقتي فقط و أنه ليس هناك أي انجذاب

السلام عليكم ، في البداية أنا رجل في العشرينيات من عمري ، أدرس في المرحلة الجامعية ، من كثرة تتبعي لموقع كابوس ومشاركات الأعضاء المختلفة فيه تملكتني شجاعة لكي أبوح أنا أيضاً بمشكلتي ، فلربما انتفعت أيضاً من آراء متصفحي موقع كابوس الأعزاء .
 
أولاً : أنا رجل عادي وسيم والحمد لله ، لم يسبق لي الخوض في كثير من العلاقات مع جنس الإناث ، إذ أذكر أني مرة فقط في حياتي دخلت في علاقة واحدة مع فتاة في مرحلة سابقة لكني سرعان ما انسحبت لأني صراحةً لا أشعر بأي انجذاب لجنس الإناث ، و كنت أشعر في علاقتي مع هذه الفتاة أني أضيع وقتي فقط و أنه ليس هناك أي انجذاب أو توافق بيننا ، كما أنني كنت أشعر بأني أعصي الله في علاقتي هذه ! أهل بيتي دائماً يحدثونني أني عندما انهي دراستي الجامعية سيزوجونني ، و طبعاً أنا متخوف جداً من هذا الموضوع ، فهو مثل كابوس عندي ، إذ لا استطيع أن أتخيل أنني سأنام أنا وفتاة معاً في سرير واحد ! كما لا أخفيكم أنني اشعر بالاشمئزاز من الدورة الشهرية التي تأتي للنساء ،

كثيراً من الأحيان أسمع عن تجارب الطلاق الأليمة و صعوبة التعامل مع النساء وتفكيرهن وسلوكهن المعقد والغير واضح إذ تجد المرأة تقول بأنها تتمنى رجلاً صالحاً و محافظاً و وفياً مثلاً ، لكن اذا نظرت إلى أرض الواقع تجد أنهن ينجذبن كثيراً للرجال السيئين والمدمنين والمجرمين و زير النساء والفاسدين بمجرد امتلاكهم للمال ، أما الرجل الصالح فليس له محل من الإعراب في قاموسهن ! فيزداد تخوفي وكرهي للزواج ، بالإضافة إلى فساد كبير تشهده نسبة معتبرة من الفتيات في عصرنا الحالي ، وعادة ما يستغرب زملائي من عدم دخولي في أي علاقة مع فتاة وكأنه مكتوب على الرجل أنه لن يصبح رجلاً إلا اذا عصى الله و دخل في علاقة محرمة مع فتاة !

 
ولا أخفيكم أنه مؤخراً أصبحت أشك في ميولي لأنه كثيراً ما أرى بعض الشباب يتغزلون بنساء لكني لا أجد أي إثارة أو انجذاب في هذا و لو كانت ملكة جمال العالم !.

مؤخراً صرت أشك أنه لدي ميول مثلية ، فبصراحة تعجبني أجساد الرجال الرياضية و الوجوه الرجالية الوسيمة ، ولا يوجد ادنى انجذاب للجنس الآخر ! وهذه التخيلات عندي منذ وقت طويل لكني أحاول أن أقنع نفسي بغير هذا.

فهل حالتي طبيعية كحال كثيرين أم أنه علي زيارة طبيب أم ماذا بالضبط علي أن أفعل ؟.
 
أفيدونا بمشاركاتكم الإيجابية و شكراً جزيلاً.

 
 
 

تاريخ النشر : 2020-09-21

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

76 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
76
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك