طوائف و معتقداتكشكول

مخططات غريبة في رمضان!

بقلم : محمد الكسار – مصر
[email protected]

علي مدار الفترة السابقة من حياتي والتي كانت منذ عام 2014 كنت اقرأ الكثير من معلومات عن نهاية العالم وعلامات الساعة الصغرى والكبرى فى الإسلام.. والأهوال والكوارث التي ستحدث فى هذه الحقبة المخيفة والتي نعيش فيها الآن على حد علمي وقراءتي. نعم عزيزي القارئ فنحن نعيش أوقات غريبة جداً تتشابه بشكل كبير مع الأهوال التي نعرفها فى علامات الساعة الصغرى.. ولا يشترط أن تكون علي دين الإسلام كي تقرأ هذا المقال.
ولعل أكثر الأشياء التي جعلتني أشعر بالخوف عند قراءتي عن علامات القيامة هي/هو المسيح الدجال.

من هو وماذا يفعل ؟ ومتى سيظهر ؟ ولم الماسونية تنتظر خروجه ؟

لم آتي اليوم صراحتاً لأحكي عن المسيح الدجال بجميع التفاصيل ، لعل وعسى أن أكتب مقالأً مفصلاً عنه وعن علامات الساعة.
دون أن اطيل عليكم فقد اتيت اليوم كي أتحدث عن أمر جعلني أشعر بالمزيد من الخوف.
وهو ظهور شيء غريب على إعلان الرسوم المتحركة المشهور “فنانيس” على تلفاز رمضان عام 2022
نعم “فنانيس” الذي يحبونه الأطفال بشدة وكذلك ابنة وابن اختي ذو الثلاث أعوام ، كذلك العديد من الأطفال فى العالم العربي. ليس فقط الأطفال . وإنما الكبار ايضاً. ولا ازيد الموضوع حجماً اكبر ولكن صراحتاً أصبحت أشعر بعدم الراحة عن رؤية أحد أي الشخصيات من “فنانيس” مجدداً. أو هذه الإعلانات التي كنت اظنها لطيفة مجدداً.

وسط جميع إعلانات “فنانيس” كان هناك إعلان مختلف بعنوان “السندباد”
ويظهر الإعلان أن عدد من شخصيات “فنانيس” يبحرون بمركب صغيرة وتغني الشخصية البدينة “لا اعرف اسمها” اغنية مرحب يا هلال للفنان “ماجد المهندس”
ثم يظهر لهم حوت ازرق وعلى ظهره جزيرة، وهذه الجزيرة هم ذاهبون إليها حتى صعدوا بها وكان هناك قلعة قديمة محطمة فتح بابها لتظهر شخصية غريبة تشبه الوحش كثيف الشعر وبعين واحدة. والذي بصراحة مظهره مخيف لا يناسب الأطفال. كان يرقص بطريقة غريبة ، ثم بدأت بقيت الشخصيات بالرقص معه.

قد تظن عزيزي أن هذا إعلان عادي ولكن دعوني أخبركم ببعض التفاصيل الخفية به.

وسأبدأ بشخصية الوحش ذو العين الواحدة
من المعروف أن المسيح الدجال هو أعور .. أو ذو عين واحدة. والبعض يقول سمي بـ “المسيح” لأن لديه عين ممسوحة.
ولعل هذا هو أول شيء لفت انتباهي وجعلني اشاهد الإعلان مرة أخرى وتيقنت أن هذه إشارة واضحة بشدة ، وليس لمجرد أنه بعين واحدة، لا فليس كل شيء بعين واحدة نرمز له بـ “المسيح الدجال”. وإنما ما جعلني أتيقن هو باقي العلامات.

الجزيرة والحوت

blank

فى ظل قراءتي ما أعرفه هو أن “الدجال” سيخرج من جزيرة ما فى بحر العرب.. وبالفعل فى الإعلان ظهر الوحش ذو العين الواحدة على تلك الجزيرة. فى عام 2013 يقال أن هناك جزيرة بدأت بالظهور في بحر العرب.

هل الجزيرة تظهر وتختفي ؟
وإن ارتفاع الحوت علي سطح البحر ثم دخوله الأعماق كناية عن أن الجزيرة تظهر وتختفي ؟.

الشجرة الحمراء
التي ترمز الى الجنة ، نعم فمن يؤمن أن المسيح الدجال هو الإله ، فيعتقد أنه الخلاص وأنه سيدخله الجنة، وفي الأسلام جنة المسيح الدجال هي النار ، وناره هي الجنة.

blank

الإعلان مشابه لقصة الصحابي الذي رأى المسيح الدجال
هل سمعت عن هذه القصة من قبل ؟
يحكى أن أحد الصحابة وفي احدى سفره بالسفن البحرية فى بحر العرب وكان معه ثلاثون رجلاً ، وكان البحر هائج فلعب بهم الموج ، فإذا بهم وجدوا جزيرة في عرض البحر التجأوا إليها حتى الغروب .. فمرت عليهم دابة غريبة كثيرة الشعر لا يعرفون وجهه من خلفه ، حتى ظنو أنها الشيطان ذاته. حتى قال أحدهم من شدة الخوف . من انت ؟
والغريب أنها إجابتهم .. قالت أنا “الجساسة”؟
فسألوها وما هي “الجساسة” إذاً؟ أجابتهم اتجهوا في ذلك المسار سوف تجدوا رجلاً يريد أن يحدثكم. ولكنهم خافوا وفروا مسرعين لإنهم تخيلوا إنها شيطان وإذا بهم وصلوا إلى دير ووجدوا رجل ضخم فقالوا له من أنت؟
قال لهم من أنتم؟
قالوا له نحن من العرب والأمواج وطأت بسفينتنا البحرية إلى هنا بعد أن ظللنا شهراً في عرض البحر بعد ذلك رأينا دابة تقول إنها الجساسة ولكن هربنا منها إلى هنا فقال لهم أخبروني عن نخل بيسان بالخارج وقال هل تثمر؟ فقالوا له نعم وكذلك سأل عن ماء بحيرة الطبرية
فقالوا له إنها كثيرة الماء وكذلك سأل عن ماء عين زغر وهل يستخدم الناس ماء تلك العين؟ فأجابه نعم وكذلك عن نبي الأمين ماذا يفعل؟ قالوا له خرج من مكة ونزل بيثرب وسألهم هل تقاتل مع العرب؟ قالوا له بالفعل وقد أطاعوه من العرب كثيراً فقال لهم أنا المسيح الدجال.
وإذا تم السماح لي بالخروج فسوف أسير في الأرض وأخرج فلا أترك قريةً إلا وهبطت فيها 40 ليلة غير مكة وطيبة فهما محرمات لا أستطيع دخولهم عليها ملائكة يحرسونها ومن يمسكون سيوفاً يمنعوني من الدخول.

blank

هل تشعر بالتشابه من إعلان “فنانيس” ؟
السفينة والبحر وظهور الجزيرة ودخولهم عليها
وحتى الوحش ذو العين الواحدة كان كثير الشعر مثل “الجساسة”.

الجزيرة كانت موجودة من قبل وظهرت للصحابي فجأة ، ويقال أن جزيرة ظهرت بقلب بحر العرب فى عام 2013 بعد زلزال “بولشستان”
إذا قد تكون الجزيرة كانت متواجدة منذ زمن ثم اختفت وظهرت مجدداً !
هل هذه الجزيرة المقصودة ؟ هل هي التي سيظهر عليها المسيح الدجال ؟

المخيف أيضاً هو كلمات الأغنية مع ما يحدث فى الصورة
بعيداً عن الأغنية أنها اغنية جميلة بالأساس ولكن دقق قليلاً بالإعلان.
عند فتح الباب للوحش ذو العين الواحدة تقول الأغنية ” والله يرانا ويسمعنا “
بعد أن فتحوا له الباب. كلمات الأغنية تقول “نصير اهلاً” و “رمضان يجمعنا”
ثم يرقصون ويهللون معه.
وكل ذلك فى رمضان ؟! ، الشهر الكريم ؟ هل ينذرون بقدوم المسيح الدجال فى رمضان ؟ هل فتحت أبواب المسيح الدجال فى رمضان ؟ هل ينتظرونه بشدة ؟
كلها أسئلة من الصعب الإجابة عنها.

وبالنظر إلى تاريخ قنوات MBC فحقيقة لم نجد منها شيء مثير للجدل مثل هذا الإعلان من قبل
حتى أن هذا الإعلان لم يعد يظهر علي القناة وربما قاموا بحذفه.
ربما كان هذا الإعلان أفكار ماسونية لأحد المخرجين وقبلتها MBC بحس نية.. ولكني أعتقد أن هذا الإعلان واضح به الإيحاءات بشدة. ولا أرى أي مبرر آخر له.

فى النهاية عزيزي القارئ
الماسونية تنتظر المسيح الدجال لاعتقادهم أنه الخلاص واعتقادهم أنه الإله. ليس هذا فقط ، بل يريدونك انت أيضاً أن تقتنع بهذا. وهم يمهدون لذلك بشدة ، هم يعرفون أنه قادم فيفعلون أي شيء كي يجعلونك تقتنع بالإيمان بالمسيح الدجال.
ويستهدفون أطفالنا كي يقتنعون بذلك ، فنصيحة اخبر اطفالك وعلمهم بتلك الأمور. وتابع ما يشاهده أطفالك ، فهم يريدون زرع أفكارهم بأطفالك ، تسهيلاً على الأيمان بالمسيح الدجال عند ظهوره.
ومع الأسف سيؤمن من الناس الكثير بالمسيح الدجال. فحاول فقط أن تسعى بأن لا تكون من هؤلاء. كيف؟
بالإيمان بالله عز وجل.
لا أريدك أن تضيع وقتك فى رمضان أكثر من ذلك ، لا تنسى فقط أن تخبرني بوجهة نظرك فى هذا الموضوع. هل أنا على حق أم لا ؟

اترك لكم لينك الإعلان:



وحبذا إذا كنتم تريدونني أن أكتب لكم مقالاً مفصلاً عن المسيح الدجال أو عن نهاية العالم أن تخبروني فى التعليقات. دمتم على خير.


ملاحظة موقع كابوس : ما ورد في هذا المقال هو استنتاج الكاتب ولا يمثل رأي موقع كابوس ولا سياسة الموقع ضد أي موقع او جهة اعلامية .. التعليقات ذات الجانب السياسي لن تنشر.

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
39 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
39
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x