تجارب ومواقف غريبة

مسروقين ومصدومين

بقلم : عالم غريب – مكان في العالم العربي

مسروقين ومصدومين
قال أن هناك جان يسعي لمضايقة أهل البيت

السلام عليكم أخواتي في الموقع  .. الرجاء المساعدة من قبلكم فأنا والله محتار جداً ، وقد سلمت أمري إلى الله أولاً وثانياً أستنجد في مساعدتكم لي ..

لِقَدْ حَدَثْتِ لَنَا عدَّةُ سرقَاتٍ مِنْ قَبْلَ فِي مُنْزَلِنَا وقد سرق منا بعض المال ، وكنا نعتقد أننا قد أخطأنا في عد النقود ، وفي المرة الثَّانِيَةُ كنا نعتقد أن أحداً ما قد سرق لأنه قد حدثت لنا مناسبة ، والأسبوع الماضي قد تم سرقة مبلغ كبير من المال منا ، للعلم .. قد أخفينا المال في عدة أماكن في البيت وبعض الأموال لا يعلم أحداً بمكانها إلا والدتي ، فعرفنا أن الموضوع جان والعياذ بالله ! وقد أثبتنا أنه جان أيضاً عندما أخدنا مبلغ من المال وقمنا بعده قبل النوم ووضعناه تحت الوسادة .. وقد وجدناه اختفى بعدها !

جلبنا شيخ لكي يقوم برقية البيت ، وقد قالٌ أَنْ هُنَاكَ جَانَّ يَسْعَى لِمُضَايَقَةِ أهْلِ الْبَيْتِ ، أريد منكم حلاً .. هل يوجد هكذا في العالم ؟ هل هذا بفعل الجان أم السحر ؟ وماذا نفعل لكي نقضي عليه ؟ الرجاء المساعدة أخواتي الأعزاء جزاكم الله خير .

تاريخ النشر : 2017-03-31

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

41 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
41
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك