تفسير الأحلام

مس شيطان

بقلم : ڤيگتوريا – الأردن

قبل عام حلمت بشيء ما يخرج من فمي وانا أصرخ
قبل عام حلمت بشيء ما يخرج من فمي وانا أصرخ

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

أعرفكم بنفسي ، أسمي بيلسان و عمري 17عام و هذه أول مرة أشاركم في مقالتي ، سوف أدخل في صلب الموضوع مباشرةً .
 
بسم الله الرحمن الرحيم .
 
الحلم الأول :

قبل عام حلمت بشيء ما يخرج من فمي وانا أصرخ و لكنه كان غير واضح الملامح أبداً ، و فاتحت يداي و رأسي مرفوع إلى الأعلى و أنا واقفة و أصرخ بكل صوتي ، و أنا شعرت أنه شيطان و تعاملت مع الحلم كأنه شيطان.
 
الحلم الثاني :
 
حلمت في رمضان العام الماضي تقريباً عند العصر وكنت بين الحلم و اليقظة و شعرت بانتفاضه جسدي وكأنه قاعد على روحي و يحاول يخنقني و لم أستطع تحريك أي شيء من جسمي ، ومع الحلم شعرت أني في بيت مهجور و كان شخص و أنا أحاول الهرب منه و هو ضل يلاحقني و يطلع فجأة من أي مكان ، و فجأة وعيت بالحلم نفسه وكنت أصرخ و لم يسمعني أحد ، مع أني كنت أرى بكل صعوبة ، يعني جفن العين شبه ، و أنا واعية لما يحدث في الحلم و كأني عشته بالواقع.

شعرت أن لا أحد يسمعني ، فظللت أردد أسم الله فوق العشرين مرة  و بعدها تلاشى و شعرت بلمسة يده قبل أن يختفي و كأنها يد بشرية.

و عندما وعيت أكثر سألت خواتي و لكن لم ينتبه علي أحد و أنا أصرخ و لم يرى أحد  تعابير وجهي ، طبعاً الجواب كان لا ، و أنهن رأينني و أنا كنت نائمة بشكل طبيعي  ، و لكن أقسم بالله أني كنت واعية و أصرخ و صوتي و صوتي لا يخرج أبداً !.
 
لا أعلم ماذا يحدث ، مع العلم أني ملتزمة في صلاتي و قراءة القرآن الكريم و أذكار الصباح ، مع العلم أني دائماً أقرأ عنهم واستمتع عادي و لا أخاف 

وطبعاً رأيت الكثير من ألأحلام و أحببت أن أشارككم بها و أرجو أن تفسروا لي ما يحدث ، و أسفة على الإطالة و تحياتي لكم جميعاً .

تاريخ النشر : 2020-10-27

مقالات ذات صلة

40 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى