تجارب من واقع الحياة

مشاعري لا أعرفها

بقلم : مشاعر

مشاعري متضاربة و لا استطيع التعبير عن شعوري للاخرين
مشاعري متضاربة و لا استطيع التعبير عن شعوري للاخرين

السلام عليكم أخواتي ، رمضان مبارك و كل عام و أنتم بخير.

مشاعري و يا لها من مشاعر و أحاسيس ! أنها تكاد تقتلني كل يوم و كل ساعة تموت في دقيقة مئة مرة ، لا أرى أحد يفهمني حتى زوجي أصبح يراني أنني تافهة ، مشكلتي الأن ليست مع زوجتي و لا مع عائلتي ، مشكلتي في فهم ناس.

أنا أبلغ من العمر 27 سنة ، متزوجة و لدي بنت – حفظها الله – حديثة الولادة.
مشكلتي بدأت منذ يوم ولدت أبنتي ، فقد تعرضت لضغط نفسي و في تلك اللحظة لم أشعر بأي شيء تجاه أبنتي لساعات طويلة ، ظلت أمي تبكي كثيراً و قالت لي : ماذا تقولِ ؟ مرت الأيام و كل يوم يزيد ارتباطي بابنتي و أصبحت أحبها كثيراً و لكنني أصرخ في وجهها و سرعان ما أضمها و أشم رائحتها و غضبي اتجاه الأخرين يجعلني أقصى عليها أحياناً أمام الجميع ، قال لي زوجي : حذاري أنها تشعر ،

و لكنني والله أحبها حب لا مثيل له ، ومع الوقت اكتشفت شيئاً آخر ، أمي حبيبتي و الله يعلم كم أحبها أذرف الدموع عندما أتذكرها ، هي مريضة بالكلى – شفاها الله – في نفسي أكن لها الحب لا يُوصف ، أمام الجميع أشعر أنني باردة المشاعر تجاهها مع أني أظل أفكر فيها حتى في منامي ، أشعر أنني لست بخير و أنني باردة المشاعر تجاه أبي و أمي ، بالرغم من أنها أخبرتني أنني أحن عليها من أخوتي ، عند كلامي مع أخت زوجي أشعرتني أنني تافهة بدون مشاعر على أمي ، أنه شعور يكاد يقتلني ، ماذا أفعل ؟.

تاريخ النشر : 2021-05-15

مقالات ذات صلة

4 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى