تجارب من واقع الحياة

مشاكل واسئلة لا اجد حلا لها

بقلم : علي فاضل – العراق

سلام عليكم.. تحية طيبة لكل المشرفين على هذا الموقع الترفيهي الجميل وتحية لكل اعضاءه ومتابعيه في الحقيقية انا اول مرة اكتب هذا البوست ولعلي اجد ما يشفي غليلي لاني محتار وتائه انا صراحة شاب عمري ٢٢ سنة شاب خلوق واحب اساعد واقضي حاجات الناس والحمد لله هذا طبعي ولم اغيره لكن لدي مشاكل:

المشكلة الاولى: مرض اتعبني جدا

انا بالاساس منذ ٤ سنوات عملت عملية جراحية (عملية بواسير) لان كان قبلها عندي امتحان بكالوريا وكنت كثيرا ادرس لساعات على كرسي صلب وللاسف لم اخذ على بالي مشكلة البواسير المهم اني عملتها وبعدها بستة شهور شفيت ولله الحمد لكن ظهرت لي مضاعفات ومشاكل في الامعاء (انتفاخات وغازات) سواءا اكلت او لا وعانيت منها فترة طويلة وتاذيت وللاسف الاطباء لم يفلحوا في معرفة المرض مجرد نهب للاموال واتعبوني اكثر من المرض نفسه وضليت اسأل نفسي لماذا ظهرت هذه الاعراض؟ هل كل من يعمل هذه العملية تلازمه هذه الاعراض؟! ام هو بلاء؟؟

المشكلة الثانية : الكذب والاستغلال

من فترة تعرفت على بنت كانت تكبرني بسنتين وكانت محتاجة مساعدة مادية وبالمناسبة انا ليس لي صديقات واول مرة اكلم بنت فالمهم ساعدتها وهي احبتني وضلت كل يوم تكلمني كلام جميل لكن للاسف كان كله من باب العاطفة والاستغلال لان اكتشفت انها رجعت تطلب من الناس باسماء وهمية على الفيسبوك وقلتها لماذا تطلبين من الغرباء مالا؟ قالت لي انها محتاجة وانا من شدة غيرتي وحيائي خفت عليها وقلت لها انا ساساعدك لن اجعل هؤلاء الوحوش يساوموك على شرفك او يسمعوك كلمات جارحة وفعلا ساعدتها مرة ومرتين وثلاثة و… لكن رجعت تطلب ايضا واخبرتها ان ما تفعله خطأ لكنها قالت لي وبكلام يقطع القلب وبعد كل ذالك الكلام اللطيف والجميل قالت لي انت لا شأن لك بحياتي وانا لست حبيبتك ولا حتى اختك! بصراحة انا انصدمت ولم اتخيل يوما ان يوجه لي مثل هذا الكلام وللاسف كانت اول تجربة سيئة لي مع البنات وتم خداعي فيها وحزنت جدا ولا اعتقد اني سافكر بالارتباط بأي فتاة اخرى لان للاسف قليل جدا من تحب الارتباط بصدق ومن القلب الى القلب.

المشكلة الثالثة: الشك

انا بصراحة احب اتصفح عالم الويب ودخلت حتى الى الويب المظلم (Dark web) ورأيت كل افلام الاغتصاب وجنس القاصرين والقتل والحوادث والجرائم وقصص المحارم والدياثة وغيرها، انا حقيقة اسميها مواقع الصدمة لما فيها من اشياء يشيب الرأس منها فلما اخرج منها ابقى في حيرة من امري لماذا هؤلاء يقومون بهذه الاعمال؟ وهل الله سبحانه وتعالى خلقهم ليفعلو هذه الافعال؟ هل افعالهم من وعيهم ام من اين؟ لماذا لا ارى عذاب ربي ينزل عليهم وهل نحن وحدنا ضائعون في هذا الكون اللا متناهي؟!

مقالات ذات صلة

30 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى