تجارب ومواقف غريبة

مطاردة غريبه عجيبة بين حيوان وكيان غريب

بقلم : فتحي حمد – ليبيا

إصدار همهمات غريبه بصوت مرتفع كأنه صوت أنسان وليس مجرد جرذ
إصدار همهمات غريبه بصوت مرتفع كأنه صوت أنسان وليس مجرد جرذ

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ، قبل نشوب الحرب في ليبيا بقليل أي منذ حوالي سنتين تسلط علينا جرذ كبير الحجم داهية بكل ما تحمل الكلمة من معنى فهو يحاول دخول المطبخ بشتى الطرق و رفع أغطية البلاعات فوضعنا فوقها أشياء ثقيلة فحاول الدخول من فتحة تصريف المياه لغسالة الأطباق و أحياناً يحاول الدخول للمطبخ عبر الحمام – أكرمكم الله – ثم يعبر الصالة متجهاً للمطبخ ، إلى حد الأن تعتبر الأمور عادية ، الغريب في الأمر أن هذا الجرذ الماكر عندما ينجح في الدخول للمطبخ يبدأ في إصدار همهمات غريبة بصوت مرتفع كأنه صوت أنسان وليس مجرد جرذ! 

أما الأغرب في إحدى المرات سمعنا همهمة الجرذ في المطبخ مع صوت إزاحة الكراسي من مكانها وجرها على أرضية المطبخ مع صوت ضرب بعصا المكنسة على الأرضية وكأنه يوجد شيء أو كيان يطارد الجرذ الكبير ويحاول أصابته ، طبعاً لم يتجرأ أحد منا على فتح باب المطبخ و أستمر الأمر على حاله عدة ليال وبعدها في احدى الليالي لم نسمع لا همهمة ولا مطاردة ، و بينما كنت أصلي الفجر في الدور الثالث والمطبخ كان في الدور الأول سمعت ضربة واحدة قوية جداً بصوت المكنسة أمام باب الحجرة التي كنت أصلي فيها الفجر حيث كنت وحدي في الشقة و من شدة الصدمة لم أصدق أني سمعت الضربة ، و في اليوم التالي قال لي أحد إخوتي أنه سمع صوت ضربة قوية صادرة من شقتي ، أنا في نفس الوقت الذي سمعتها فيه أي عند الفجر ، بعد مدة اختفت الأصوات ، قد تكون احدى قطط المنزل أكلت الجرذ لأنها أصيب بعدها بضعف شديد وماتت.

تاريخ النشر : 2020-04-15

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

69 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
69
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك