تجارب ومواقف غريبة

معاناتي في الليل

بقلم : Lolo Lolo

حين يأتي الليل تبدأ معاناتي الحقيقية
حين يأتي الليل تبدأ معاناتي الحقيقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا رواد موقع كابوس ، أنتم حقا أناس رائعون ومتفهمون وأحببت أن أروي قصتي لكم ..

بإختصار أنا فتاة عمري 20 سنة ، كنت أعيش حياتي البسيطة الهادئة بكل تفاصيلها ألى أن جاءت الأيام التي لم أحضى فيها ولو بيوم جميل ، أصبحت أعاني كل يوم ففي النهار أصاب بشتى الأمراض ، الم الرأس ، الم القلب ، كل الأمراض تأتي بغتة دون أي سبب!  فظننت أنني مريضة بمرض ما خطير فعملت التحاليل كلها تقريبا وخرجت النتائج جيدة تدل على صحة جيدة فاطمأن قلبي ، و لكن مازلت أشكو من الآلام في جسمي ، أما حين يحين الليل تبدأ معاناتي الحقيقية من إعتداءات من العالم الآخر فأنا أشكو من الأحلام الجنسية المتكررة دائما ودائما أحس بهواء بارد وأيادي تلمسني في مناطق معينة من جسمي كالأفخاذ وغيرها وأحس بأن شخص ما ينام خلفي ، وعندما أنام يبدأ بمحاولته لممارسة الجنس معي
وعندما أرفض ذلك أتعرض لصدمة كبيرة في جسمي وكأنني أسقط من بناية شامخة وأتعرض لألم كبير لا يوصف ، وهذه الحالة تأتيني دائما ،

وقد قمت بعمل رقية شرعية من قبل وقال لي الراقي بأنني مسحورة لأنني إستجبت مع الرقية وأرتفعت يداي في السماء وأصبح كل جسمي يرتعد  ، كنت أرقي دائما لكن إتضح أن الراقي نيته سيئة تجاهي فقد كان يتقرب مني ولذلك توقفت عن الرقية إلى أن جاء فيروس كورونا فحبست نفسي في المنزل .

ولكن لماذا تحدث تلك الإعتداءات رغم أنني محافظة على صلواتي والأذكار وغيرها ؟  ماحظيت بيوم من الراحة كل ليلة لا أنام فأنا أتعذب دائما .

أرجوكم يا رواد كابوس إعطوني الحل وأجيبوني على سؤالي ، هل تلك الإعتداءات تسبب ضرر على غشاء البكارة للفتاة أم لا ؟ وكيف أتخلص منها ؟ ..

تاريخ النشر : 2020-04-23

مقالات ذات صلة

35 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى