تجارب ومواقف غريبة

من عجائب الرؤى في حياتي

بقلم : ابو عبدالله – السعودية
للتواصل : [email protected]

استيقظ الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بعد رؤية رأى فيها أمه
استيقظ الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بعد رؤية رأى فيها أمه

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اليوم قررت أكتب لكم عن تجاربي مع الرؤى .
 
الرؤية الأولى :

قررت الخطوبة و كان وضعي المادي ضعيف ، و بعد تردد من أبي و تدخل أعمامي لأقناعي بعدم الزواج  ذهبوا معي إلى الخطبة ، و بعد الخطبة شعرت بهم كبير بتحديد وقت الزواج ، و سبحان الله لم أسلم من كلام الناس  وكنت أدعو الله وعندي أمل كبير بالفرج ، و في يوم كنت قادم من العمل و دخلت غرفتي و شعرت بحزن و أخذت أفكر في موضوع مصاريف الزواج و أخذت بالبكاء بصمت و بدأ النوم يتسلل إلى عيني و شعرت ببرودة بالصدر ، وأنا ما بين اليقظة والنوم ثم نمت و رأيت مجلس أخضر و فيه نساء و كلهم يلبسون العباية مع تغطية الوجه ، و وجدت أحداهن بالوسط كاشفة الوجه و قلت لها : أين زوجتي ؟.

و قالت : هنا ، و أشارت على الأرض ، و وجدت فتاة تصغرهم بالجسد و تلبس العباية ، و أنتهى الحلم ، و بعد عدة شهور تم عقد القران و زرت أهل زوجتي و دخلت زوجتي وجلست ، و فجأة دخلت أمها و لأول مرة في حياتي أرها ، يا لله ، أقسم بالله نفس التي في الحلم ، و لكي أكون دقيقاً تعرفون الصور المرسومة للملك و رئيس الدولة في العملات الورقية و كيف الفرق بين الرسمة و الحقيقة ، كذلك كان الفرق في وجه أم زوجتي !.
 
 
الرؤية الثانية :
 
تخص قريب لنا أمه رحمها الله توفت منذ سنين طويلة ، و في يوم من الأيام خلد إلى النوم مبكراً و استيقظ الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بعد رؤية رأى فيها أمه و هي تقول له : يا محمد لقد جاءنا ضيوف من عندكم .

يقسم بالله أن قريبته توفت تلك الليلة في حادث سير عند منتصف الليل الساعة 12 أو 11 حسب كلامه عندما كان نائم ، أي قبل رؤية أمه !.
 
الرؤية الثالثة :

مررت بفترة في حياتي أحاسب نفسي على الذنوب والمعاصي و أقول : الوقت يضيع في أشياء غير مفيدة و أنا بعيد عن القرآن الكريم ، و بعد أيام رأيت أحد أقاربي – توفي رحمه الله في رمضان قبل سنتين – و قلت له : كيف تأتي لكم الصدقات ؟.

رد علي بحده و قال لي : ليست صدقات ، بل هدايا ، و توصلنا على شكل علب من نور هكذا ، ثم عمل وضع يده فوق الأخرى و الكف مقابل الكف و بين الكفين فراغ كحجم بيضه أو كرة تنس.
 
ثم سألته و قلت له : كيف يغفر الله لي ؟.
قال : ابتعد عن الجوال.
و انتهت الرؤية ، و فعلاً أغلب ذنوبي من الجوال أغاني و تضيّع وقت ، الله يغفر لي.
و أخيراً تلك بعض الرؤى و هناك البعض منها أرها في القريب كتحذير لي أو بُشرى ، و بعض الرؤى على مستوى أحداث عربية و محلية و بعضها يخص عملي.
 
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
 

تاريخ النشر : 2020-12-16

مقالات ذات صلة

19 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى