تجارب ومواقف غريبة

من هي يا ترى ؟

 
بقلم : حسناء – الجزائر

 

كانت تنظر إلي بنظرة استغراب و حقد ..

حدثت هذه القصة في صيف 2012 … قررت كعادتي الذهاب إلى بيت جدي العزيز الواقع في منطقة جبلية . لكن هذه المرة كانت غير كل المرات , فيا ليتني لم اذهب ..

بعد وصولي إلى هناك سلمت على جدي وجدتي و توجهت فورا نحو سريري لاستلقي في أحضانه لعلي أتخلص من تعب السفر ثم غططت في نوم عميق دام ساعتين ليوقظني بعدها صوت ذلك الديك اللعين ..

توجهت فورا إلى بستاني جدي الغالي أطال الله في عمره . بدأت جولتي في أرجائه آكل كل ما وجدته ناضجا .. توجهت نحو صخرة كبيرة كانت هناك وجلست فوقها بعد جهد كبير , وبعد فترة من الزمن لفت نظري ظل امرأة ظننت أنها جدتي , ثم عاودت النظر إلى نفس الظل , هذه المرة رأيت امرأة لم أرها في حياتي , شعرها طويل و لباسها ازرق كلون السماء و عيناها شديدتا السواد , كانت تنظر إلي بنظرة استغراب و حقد .. كأنني سلبت منها شيئا , فجمدت في مكاني من شدة الصدمة ثم انزلقت من على الصخرة اجري مسرعة نحو منزل جدي , وحين وصلت اكتشفت بأنني جرحت قدمي عندما قفزت عن الصخرة …

أخبرت جدي و جدتي عما رأيته , فطلبا مني أن لا اخبر أحدا بما رأيت لأن ذلك كان من نسج خيالي … والى الآن لا اعرف من تكون تلك المرأة .. ولماذا طلب جدٌاي عدم أخبار احد برؤيتي لها ..

أفيدوني لعلي افهم ما حصل .. مع العلم انه في ذاك الوقت كان عمري 14 والآن أصبحت في 16 …

 

تاريخ النشر : 2015-02-01

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

26 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
26
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك