اكلي لحوم البشر

نتاليا وديمتري : الزوجان مفترسا اللّحوم البشرية

في مدينة كراسنودار الروسية . وبالحادية عشر من سبتمبر عام2017م . وفي أحد مواقع البناء الحديثة وجد أحد العمال هاتفا نقالا مرميا في الموقع، وعندما حاول فتحه مع زملاءه حالفهم الحظ ففُتح، وهنا كانت المفاجأة .
كان ألبوم الصور ممتلئا بصور تحتوي على أشلاء لحوم بشرية، وصور لرجل وهو يحمل هذه البقايا الآدمية، وصورة أخرى له وهو يضع كف يد مقطوعة في فمه متباهياً وفرحاً . ظن العمال في البداية أنها أجزاء من ألعاب أو ماشابه، لكن كلما تعمقوا أكثر في الصور صعقوا مما رأوا أكثر، لدرجة أن أحدهم انتابه الإقياء من هول مارآه، فسارعوا لإبلاغ الشرطة على الفور وهنا تبدأ قصتنا .

اقرأ أيضا : عبود ومرتو .. طباخي لحوم البشر

التحقيق في جريمة القتل عادة يبدأ باكتشاف جثة أو دليل أو مسرح للجريمة ثم تبدأ رحلة البحث عن القاتل . لكن في قصتنا هذه وجدوا القاتل قبل أن يكتشفوا الجريمة ! . فكيف تم ذلك؟ .

أخذت الشرطة تحقق في الأمر وتبحث عن مالك الهاتف ووجدوه مسجلا باسم رجل يدعى ديميتري باكشيڤ ويبلغ 35 سنة من العمر وهو عامل بناء في نفس الموقع وتم القبض عليه على الفور .

فمن هو ديميتري باكشيڤ؟

هو من مواليد 28يناير 1982م من جنوب روسيا . تخلت عنه أمه وهو لا يتعدى بضع أشهر من العمر وتم إيداعه في دار للأيتام، كانت أما عزباءا فلم تستطع تحمل مسؤوليته . ثم مكث هناك حتى بلغ ثلاث سنوات ثم تم تبنيه من قبل عائلة هما فلادمير وفلانتينا . ولمدة اثنا عشر سنة عاش ديميتري حياة سعيدة برفقة عائلته الجديدة . خلال فتره طفولته كان ديميتري فتى خجولا جداً وقليل الكلام ولم يذكر أن عان والداه بالتبني أي شي من تصرفاته . لكن لما بلغ 15 من العمر حصل معه أسوأ شي في حياته وهو أن أمه بالتبني أصيبت بالسرطان وتوفت بعد ذلك . وبسبب الظروف الجديدة تغيرت أشياء كثيرة في حياته . حتى والده بالتبني تغير أسلوبه نحوه ووصل لمرحله طرده من المنزل . فجأة وجد ديميتري نفسه في الشارع بلا مأوى أو حتى نقود وهو لازال مراهقا صغيرا غير مستعد للنزول الى الشارع بتاتاً .

blank
ديمتري باشكيف

استقبله الجيران بضع ليال قبل أن يعتذروا عن إيوائه أكثر من ذلك . فأصبح ديميتري يفترش أرصفة الشوارع لمدة سنه كاملة ، وهكذا بدأ لنفسه وظيفه جديدة وهي السرقة لتلبيه احتياجاته . فأخذ يسرق البيوت والمحلات والسيارات . ومع أول عملية سرقة سيارة له أخذت الشرطة تطارده حتى تمكنت منه وتم ايداعه في السجن لأكثر من سنة . وخلال هذه الفترة لم يزره أحد أو يسأل عنه وهذا مازاد من حالة اكتئابه ويأسه . بعد خروجه من السجن حاول ديميتري تغيير حياته فبدأ العمل في البناء وهكذا استطاع تأجير شقة صغيرة لنفسه واستقر فيها . ديميتري كان معروفا عنه أنه يحب شرب الكحول كثيراً، وكان يمضي الكثير من وقته في الحانات ليحتسي المشروب . وبصدد ذلك كان يختلط مع الكثير من الناس أصحاب السوابق وهكذا التقى مع شريكة حياته الجديدة نتاليا .

إذن من هي نتاليا؟

من مواليد 25 يناير عام 1975م . مما يعني أنها تكبره بسبع سنوات والتي كانت طفولتها مشابهة لحد ما من طفوله ديميتري . لكنها عندما بلغت التاسعة عشر درست التمريض وحصلت على وظيفة في المستشفى . ولكن لاحقا تم نقلها للعمل في قاعدة جوية وهناك تعرفت على زوجها الأول وهو ضابط عسكري . كانت لديهم طموح وحياة سعيدة وأحلام نسجاها معاً . بعد أن صار عمرها 23 عاما رزقت بأبنها الوحيد وقبل أن يتعدى عمره ثلاث سنوات توفى زوجها وقلبت حياتها رأساً على عقب .

blank
ناتاليا باشكيف
إقرا أيضا : اغرب قضية في اكل لحوم البشر

أصبحت حالتها مزرية وأخذت تحتسي الكحول وترتاد الحانات لدرجة أنها دخلت لمستشفى الأمراض النفسية لزعمها أنها تعاني من الهوس . لكن بعد فترة تم إخراجها لأن الطبيب أخبرها بأنها لاتعاني من هذه الحالة . إنما تحتاج لتخفيف تعاطي الكحول والمخدرات المفرطة . وهكذا عادت نتاليا إلى نقطة الصفر من دون عمل ولا حياة اجتماعية . فأصبحت ترتاد الحانات كثيراً وهناك تعرفت إلى ديميتري وأخذا يتقربان من بعضهما البعض حتى أصبحا على علاقة غرامية . طلبت نتاليا من ديميتري أن يأتي ليسكن معها في المنزل الذي ورثته عن زوجها المتوفي، وهكذا أصبح لديه منزل يأويه دون دفع الايجار . فأخذت حياته تتحسن .

بعد علاقه دامت خمس سنوات تزوج الإثنان بموافقة ابنها من زواجها الأول . لكن حياة نتاليا أخذت تنحدر للأسوأ بسبب إدمانها وإهمالها لنظافتها ونظافة المنزل . مما جعل ابنها ينحرج منها . وهذا سبب لها ضربة قوية جعلها تغير حياتها فانتقلت من مكانها إلى مكان آخر ولكن هذا الانتقال سيسبب تغيرا كبير في حياة الثنائي .

تم إلقاء القبض على الزوجين ديميتري ونتاليا بعدما وجد ألبوم الصور الذي في الهاتف يحتوي على صور فظيعة لايستطيع الإنسان الطبيعي تحملها . قطع لحوم بشرية متنوعة وبواريك شعر ورأس لفتاة تم تصويره حديثاً. وهكذا تم تحديد أنهم مسؤولون عن قتل مايقارب 30 شخصاً على الأقل . تم وضع الاثنين في غرفتي تحقيق منفصلتين وتم التحقيق مع كل واحد بشكل منفصل .

اقرأ أيضا : وليمة المناديل الستة
blank
رأس بشري مقدم مع برتقال وخضار

جعل المحققون نتاليا ترى الصور فأنكرت معرفتها بالأمر . وادعت أنها مصدومة تماما لكن بطريقة أكدت للمحققين أنها تكذب . فبسبب أنها تعيش مع ديميتري كل هذه الفترة لايمكن أن تكون متغافلة بشأن هذه الجرائم . بعد الضغط عليها اعترفت أنها كانت تمشي في الشارع ورأت جثة وقامت بتصويرها من هاتف ديمتري . لكن طبعاً هذا الإعتراف كان أقرب إلى الخيال وينفي ما تم إيجاده في الصور .

blank
صورة لرأس بشري عثر عليه في الجوار

تعمقت الشرطة في التحقيق الذي أدى لتفتيش منزلهم . وهنا كانت المفاجأة الأكبر . فالمنزل كان عبارة عن مكب نفايات . فمن كثرة القمامة المنتشرة على الأرض لم تستطع الشرطة حتى البحث جيدا . في أحد الأدرج عثرت الشرطة تقريباً على عشر هواتف نقالة مخبأة هناك فأخذتها لتتأكد من محتواها رغم احتمالية أنها تعود للضحايا . داخل أحد تلك الهواتف كانت الصور صادمة أكثر . كانت صورا لديميتري ونتاليا مع أناس حول طاولة الأكل وعليها أجزاء من الأعضاء واللحوم بشرية . ووجدوا صوره لرأس امرأة وضع في صحن وحوله برتقال وخضار مقطعة وقد تم قطع مقلة العين لاستبدالها بالزيتون وتم قطع الأنف لاستبداله بليمونة وكأنه كان عشاءً للميلاد . تفاصيل مروعة وكثيرة وجدت والشي المقرف أن هذه الصورة عليها تاريخ يوم 29 ديسمبر 1999م . يعني تصور عزيزي القارئ مرور هذه المدة الطويلة من قتل الناس وأكلهم دون أن يلاحظ أحدهم ذلك .

بغض النظر عن الصور . وجدت الشرطة أجزاء بشرية أخرى مخللة داخل علب زجاجية . وأخرى مجمدة لأكلها لاحقاً . وبالعودة إلى البواريك التي وجدوا صورها فلقد اكتشفت الشرطة أنها شعر حقيقي قطع مع فروة الرأس من الضحايا . ومع تجميع الأدلة تبين أن البقايا جميعها تعود لتسعة عشر شخصا . عثرت الشرطة أيضا على كتاب طبخ بخط يد نتاليا يحوي (وصفات طعام للحوم بشرية) مع فيديو لها وهي تقوم بشرح طريقة التقطيع والطبخ وتفاصيل أخرى أكثر تهويلا . .

blank
بقايا وليمة بشرية في الثلاجة
اقرأ أيضا : خفايا باريس: يوم أكل الفرنسيون أجدادهم!

إحدى ضحاياهم وهي الوحيدة التي عرفت هويتها بعد ضغط الشرطة على ديميتري فاعترف بقتلها، كانت امرأة من نفس المدينة تدعى إلينا فاكروشيفا . وقعت جريمة القتل في الثامن من سبتمبر خلال جلسة مشتركة لشرب الكحول، عندما بدأ شجار مفاجئ بين ناتاليا وإيلينا بسبب الغيرة. طلبت ناتاليا من زوجها قتل عدوتها كما شاركت بنشاط في القتل بنفسها، وقتلا إيلينا بطعنات متعددة على مستوى الجسم . ثم قطع آل باكشيف الجثة، واحتفظوا ببعض اللحم البشري الخاص بها، وألقوا باقي الرفات في المنطقة المحيطة .

في عام 2019م تم اتهام نتاليا بالقتل العمد وتم الحكم عليها عشر سنوات مع الأشغال الشاقة . وهنا نشدد على كلمه شاقة لأنه تم إيداعها في سجن سيئ الصيت يقضي فيه السجناء أسوأ أيام حياتهم لتؤدي بالكثير منهم للإنتحار . وبعد اول سنة تم إخراجها وإسقاط التهم عنها وثبت عليها تهمة التحريض على القتل فقط . أما زوجها ديمتري حكم عليه بالسجن اثنتي عشرة سنة داخل سجن مشدد الحراسة . وخلال تلك الفترة كان يتعالج نفسيا لكنه توفي عام 2020م بسبب داء السكري من المرحلة الأولى .

اقرأ أيضا : جو ميثني: حول لحوم ضحاياه الى شطائر برغر!

في نفس السنة تم فتح قضية نتاليا مرة أخرى . وأعيدت محاكمتها بالحبس إحدى عشرة سنه مع الأعمال الشاقة بسبب مشاركتها في الجريمة الأخيرة بحق الفتاة . لأنه لا دليل كاف يدينها ببقية الجرائم . لأنه وببساطة تم أكل الضحايا وأتلف الدهر بقاياهم .

في نهايه القصة .. وبعد انتشارها على مواقع التواصل ظهرت إشاعات كثيرة . منها أن الثنائي قاموا ببيع اللحوم البشرية على مدارس الأطفال . ومنهم من قال أنه تم بيعها الى مطاعم شهيرة ، ونظرية أخرى قالت أنه لايمكن لشخصين فقط قتل كل هذه المجموعة من الأشخاص كل هذه الفترة دون أن يتم اكتشافهم . وأن هناك مجموعه سرية تقوم بممارسة بعض الطقوس ومنها أكل لحوم البشر . ولكن مع انعدام صحة هذه النظريه وعدم اعتراف الاثنين بأي شيء وأيضاً موت ديمتري الذي أخذ معه معظم أسراره إلى القبر . تبقى العديد من الأشياء الغامضة التي لم يجدوا لها تفسيرا .

” و في الختام ماذا يمكننا الاستنتاج أعزائي؟ . لماذا قام هذان الإثنان بهذه الأفعال الغريبة من قتلٍ وأكلٍ للّحوم البشرية . هل بسبب حب القتل فقط؟ أم بسبب عوامل نفسية اخرى؟ . أم ببساطة لأنهم وجدوا لذتهم بأكل اللحوم البشرية؟”.

ملاحظة :جميع حقوق المقال محفوظة لموقع كابوس ، لا يحق لأي شخص كان النقل الحرفي أو المرئي للمقال المنشور دون إذن مكتوب من إدارة الموقع ، وتترتب المسائلة القانونية المنصوص عليها على كل مخالف للتنبيه المذكور .

المصدر
WikipediaThe Sun

هدوء (اسماء)

بريطانيا

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

27 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
27
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك