تجارب ومواقف غريبة

نجحت بالتحكم في حلمي

 
بقلم : جاك السفاح – مصر

 

عرفت أنني بالحلم فتحركت و قفزت ..
كنت واحدا من المهتمين كثيرا بالتحكم بالأحلام و كنت أقرأ عنها فى جميع المواقع الممكنة ، فوجدت أن أهم عامل في التحكم هو اليقين بالنجاح و بالفعل كنت على يقين بأنني سأنجح .

 

اتبعت جميع التمارين اللازمة و قرأت عن تقنية للتحكم تدعى (فايلد) أردت أن أجربها لشهرتها و القول بأنها مضمونة ، التقنية هي عبارة عن الاستيقاظ بعد 4 ساعات و نصف من النوم و خداع عقلك بأنك ماتزال نائما عن طريق عدم الحركة حتى ينخدع و تدخل إلى الحلم ، ضبطت المنبه و قمت ليلا و حاولت فعل ذلك لكنني لم أتمكن فيأست و نمت .

 

فدخلت الحلم بدون أن أعرف بأنني أحلم ، و أثناء حركتي داخل الحلم فجأة عرفت أنني بالحلم فتحركت و قفزت ، و بعدها وجدت نفسي أقف أمام باب و أشعر بصداع و لا أستطيع تحريك نفسي و لا يوجد أمامي سوى ذلك الباب و لا شيء غيره ، أغمضت عيني ثلاث مرات حتى أقوم من النوم لكنني لم أستطع و أغمضت عيني للمرة الرابعة و أنا اقول سوف أستيقظ .. سوف أستيقظ .

 

فجأة دخلت حلما تانيا و نسيت فيه أنني أتحكم بالأحلام ، استمر الحلم و قمت من النوم بشكل عادي .. هل لديكم تفسير لما حدث معي ؟؟

 

تاريخ النشر : 2015-05-12

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

45 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
45
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك