تجارب ومواقف غريبة

هداني الله برؤية !

بقلم : فآعلة خير – ksa

هداني الله برؤية !
كنت لا اصلي واكره الصلاة

السلآم عليكم…

في البداية أحب أقول أن الله يهدي من يشاء كيفما يشاء..
أنا كنت بنت عاصية بمعنى الكلمة, مع فترة بلوغي وبدء فروض الواجبات علي, وعلمي بالحرام والحلال لكنني كنتعاصية لدرجة كبيرة, كنت لا اصلي واكره الصلاة, لدرجة أن مرة قالت لي أمي أنها كانت تريد أن تشتري لها عباءة جميلة للصلاة وأرادت أن تشتري لي واحدة أيضا فعرضت علي ذلك, ولكنني قلت لها لا تحاولي ذلك لأنني لن أصلي أصلا ..

لآاعلم كيف قلتها, استاءت أمي لكنها اكتفت بالاستغفار, كنت كثيره سماع الاغاني لا أنام الا بها، ولا أستيقظ الا بها,عاصية لوالداي, وعندما اشتد ضغط أهلي علي بالصلاة, كنت أغسل يداي ووجهي فقط لأوهمهم انني توضأت,ومن ثم أستغرق بعض الوقت في غرفتي لأوهمهم انني صليت وعلى هذا المنوال كنت اخدعهم !

حتى جاء ذلك اليوم الذي نمت ورأيت فيه رؤية غريبة ,وكان شعور الحلم يختلف تماما عن شعور الرؤية .. رأيت أنني كنت لا أصلي وفجأة أصبحت أتحول لعجوز شيئآ فشيء فخفت وهرعت أركض وأنا أصرخ وعندما اجتمع الناس من حولي وهم يسألونني ماذا هناك؟ وكانت أمي أولهم قلت أنني بدأت بالتحول الى عجوز وقد بدأ واضحا علي, ولكن الصدمة كانت عندما ذهب الناس عني, وكأنهم أرادوا معرفة الأمر كتطفل فقط ثم لم يبالوا, وذهبت امي معهم وأعارتني ظهرها !

اذكر جيدا عندما كنت أنادي عليها وكانت لا ترد علي, كنت في حالة من الهلع والخوف الشديد, وفجأة وقفت مع نفسي وقررت أن أصلي وأتوب لله, لأنني علمت بأنني لا املك غيره ,وعندما بدأت بالمحافظة على صلآتي ,بدأت أعود لشبابي شيئا فشيء ,بل عدت أكثر شبابا أيضا, وهنا بدأ الناس وأمي يهتمون بي وشعرت بالراحة وكنت أخاف أن أعصي الله, وعندما استيقظت من نومي, كانت تلك بداية توبتي لله..! الحمد لله الذي أخرجني من قفلتي هذه.

لدي رؤيه أخرى سآطرحها في موضوع آخر بأذن الله..

تاريخ النشر : 2017-03-24

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
17 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
17
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x