تجارب من واقع الحياة

هل أتزوج بالفتاة أم أتركها؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مرحبا رواد وأحباء موقع كابوس . أنا إسمي محمد و عمري 25 سنة . ارتبطت بفتاة في المرحلة الثالثة من مراحل الدراسة الجامعية ، وهي تدرس معي بنفس الجامعة . ولكنها كانت في ذلك الوقت في المرحلة الأولى من مراحل الدراسة الجامعية .

أحببت هذه الفتاة وتعلقت بها ، وهي أيضا تحبني كثيرا ، تحبني لدرجة لا توصف ومهتمه بي اهتماما غير معقول . ولكن هذه الفتاة لها ماضي سيء بعض الشي وأنا سبق وأن اطلعت عليه من خلال تطبيق الماسنجر الخاص بها ، وذلك قبل ثلاث سنوات في بداية علاقتنا . فوجدت بعض الرسائل مع بعض صديقاتها وهي تتغزل بأستاذها بالجامعة ، وبعض المحادثات البذيئة معهن أيضا . وكذلك بعض المحادثات مع أكثر من شاب كل ذلك قبل أن ترتبط بي . ووجدت أيضا أصدقاء شباب على صفحتها على الفيسبوك .

إقرأ أيضا : هل أتزوج من هذه الفتاة؟

أتذكر اننا افترقنا في ذلك الوقت ثم عادت معتذرة فقبلت اعتذارها ، وصرحت بأنها قد تابت . وبالفعل قامت بإغلاق صفحتها على الفيسبوك ولم تعد لمثل هذه الأفعال . ولكن الجدير بالأمر أنني كل حين وآخر أتذكر تلك الرسائل وتلك المحادثات و تلك الأفعال التي كانت تقوم بها قبل أن تعرفني . وأحزن أشد الحزن وأفكر في تركها وإنهاء علاقتي بها . ناهيك عن أنها كانت تنظر للشباب بالجامعة ولما أسألها تقول أنها تنظر نظرة عفوية بدون أي قصد آخر .

أنا لم أنس كل هذه الأشياء التي قامت بفعلها ولم تُحذف من ذاكرتي على الرغم من أنها تابت عن كل هذه الأفعال . والأمر الذي جعلني أتردد في تركها هو أنها لطيفة معي جدا وتحبني كثيرا وتحب عائلتي . ومهتمة بي وبتفاصيلي . وأنا مرتبط بها منذ ثلاث سنوات إلى يومنا هذا . ولكني لم أنس محادثاتها ولم أنس رسائلها ولا أنها كانت تنظر للشباب ولا أنها تغزلت بأستاذها بالجامعة . لذلك أنا متردد هل أتمسك بها وأتزوجها أم أتركها ؟ . وفي تركها عذاب لي وعلى الأغلب في زواجها عذاب أيضا . فماذا أفعل؟ . رجاء انصحوني ودون تجريح والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

التجربة بقلم : محمد

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

43 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
43
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك