تجارب من واقع الحياة

هل أتزوج من هذه الفتاة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أنا شاب دخلت للجامعة قبل فترة ليست بالقصيرة ، أعجبت بفتاة كانت في غاية اللطافة . وكنت أكثر من مرة أحاول التواصل معها لكنها كانت خجولة جدا وهذا ما لفت إنتباهي، لأنه بطبعي لا أنتبه لمن حولي . وكانت هذه الفتاة خجولة لدرجة أنها لا تنظر لي أتناء حديثي معها .

وبعد مدة من الدراسة حاولت التواصل معها، لكن في كل مرة ردها يكون بالرفض وهي لا تعلم بأنني أحبها . وأكثر من مرة أسمعها تتحدث عني على أنني شاب محترم وخلوق . عثرت على رقم هاتفها وفي كل مرة أكلمها لا ترد علي ولا تعلم أني أنا من أكلمها . وفي كل مرة أكتشف مزايا تزيد من إعجابي بها .

إقرأ أيضا : تلك الفتاة السمراء البدينة

أتذكر مرة أن أحد الشباب وقف للتغزل بها وكان رد فعلها أنها مشت من جانبه وكانت عيناها في الأرض كما هو معروف عنها . تذكرني ببنات عدرا على التمثيل(باب الحارة) من شدة حياءها و رقتها .

كنت أرى في تلك الفتاة العفة والبيت المستور لدرجة أنني عندما عرفت والدها زاد إحترامي له أكثر من قبل . لاحظت أكتر من مرة أنه عندما يتقدم أحد لخطبتها لا يتم الموضوع مع أني لا أرى أي مانع للرفض . وكنت أحترق دون التحدث مع أحد لأنني لا أملك سوى سيارة .

وفي أقل من سنة التحقت بعمل متعب نوعا ما . ولكن كنت أجني مالا كثيرا . والحمد لله استطعت شراء منزل بسيط من أجل الزواج بها . وكنت في غاية السعادة . وقبل مدة قال لي قريبها أنها تعاني مند الولادة من مرض السكري فانصدمت مما سمعت . وعندما تحدثت إلى عمتي لأن أمي متوفية قالت أن السكري مرض خطير . ومن المحتمل أن تلد أطفال بهم نفس الداء، بل من المحتمل ألا تستطيع أن تنجب أطفالا .

إقرأ أيضا :أنا فتاة فاشلة للغاية

أنا لا أعرف ماذا أفعل، فأنا متأكد أنني لن أرى بجمال أخلاق هذه الفتاة. وأنا أحببتها لشخصيتها لا لجمالها ومازلت أحبها ولا أستطيع أن أغير رأيي فيها . ولكن بهذا الداء أخاف أن أظلم أطفالي . لأن الجانب الوراثي له تأثير كبير علينا .

أرجو نصيحتكم لي فأنا غير مرتاح ولا أستطيع أن أتخذ قراري . وأرجو أن تضعوا أنفسكم بمكاني وتقولوا لي ما الحل ولا تكونوا حياديين وشكرا .

التجربة بقلم : أحمد التريكي

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

23 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
23
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك