العراف

هل تمتلك قوى خارقة ؟

بقلم : نغم

مرحبا أصدقاء و زوار كابوس ..لاحظت كثيرا في قسم التجارب الغريبة وجود أشخاص يزعمون امتلاكهم لقوى خارقة أو كما يسميها البعض الحاسة السادسة .. بمعنى أنهم يتكهنون و يعرفون أمورا مستقبلية أو معلومات سرية عن أشخاص آخرين .. بالطبع هؤلاء الاشخاص ليسوا لا كهنة و لا سحرة لكن هم كما يرون أنفسهم يمتلكون موهبة ربانية ولدت معهم أو تكونت لديهم يوما ما ..

هناك مثلا من تتحقق أحلامه ، هناك من يشعر بالأمور قبل أن تقع ، هناك من يكتفي بمشاهدة صورة لشخص أو سماع صوته ثم يستطيع أن يعرف كل شيء عن ذلك الشخص و غيرها الكثير من الحالات المختلفة ..

أنا شخصيا أصدق بوجود مثل هؤلاء الناس و لا أعرف بالضبط ما سبب هذا الشيء ، هل هي هبة و نعمة من عند الله ، خلل بالدماغ ، تدريب و اكتساب ، أو أن الشخص قام بعمل شيء ما في حياته مثل إلقاء تعويذة أو ممارسة نوع من السحر بدون أن يقصد ..

أتمنى من الأخوة الأعزاء أن يجيبوا عن هذا السؤال .. هل هم أنفسهم يمتلكون هذه الموهبة ، أو هل يعرفون أو سبق أن سمعوا عن شخص هكذا ؟!

تاريخ النشر : 2019-03-21

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

66 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
66
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك