تجارب ومواقف غريبة

هل هو مس ؟

بقلم : سديم – ارض الخير

بمجرد أن أعود إلى المنزل تبدأ معي هذه الحالة وأعاني الألم الفضيع
بمجرد أن أعود إلى المنزل تبدأ معي هذه الحالة وأعاني الألم الفضيع

سلام عليكم رواد موقع كابوس .. اردت استشارتكم في أمر غريب نوعا ما و أرجو أن لا يرد إلا من كان له علم ومتأكد من ما سيقوله .

أنا لا أستطيع الصلاة وكل ما عزمت لكي ابدأ احافظ عليها لا استطيع إلى أن أصبت بكره لهذه الفريضة واستغفر الله لي ولكم  و أرجو عدم الإساءة فهذا الشيء خرج عن يدي .. ومرت السنوات وأنا مابين المحاولة في تصحيح مجرى حياتي قررت الدراسة من بعد تجميد سنتين .. والآن كل ما أعود من الدوام تصيبني ما تسمى ب (الميله) علميا هو انزحاح الرحم من مكانه مصحوب بألم شديد كالولادة وهذا التشبيه أتيت به من عند النساء المتزوجات فأنا لست متزوجة ،  مصحوب بألم أسفل البطن والمستقيم . ولها مسميات عدة عند الشعوب ..ولا أعلم أن كانت تصيب كل الفتيات ام لا .. وهذا الشيء يأتي عادة بعد حمل المرأة للأشياء الثقيلة او النزول القوي او القفز من السلم .. أعتقد أنني وصفته على أكمل وجه .. و تستمر هذه المعاناة ساعة ونصف أصرخ وأعاني كالولادة بالضبط . هذا الشيء يأتي لأخواتي وأمي وأقاربي من الطبيعي ومن المألوف عليه ولكن أصبح يأتيني كل يوم فقط بعد عودتي من الدوام تحديدا الظهر الساعة ٢ وربع حتى لم تكن في هذه الساعة المهم أنه بعد عودتي بمجرد أن دخلت المنزل ابدأ أشعر بأعراضها وهذا اليوم التاسع وأنا على هذا الموال ..

في بادئ الأمر كنت أصرخ واتألم أمام أهلي ويسندوني لعدم استطاعتي من الحراك او أخذ نفس وتأتي على شكل نوبات كطلق الولادة بالضبط . فعندما لاحظت تكرر ذلك الشيء بدأت أتوجه لغرفتي لكي أصارع لوحدي إلى أن يشاء الله الفرج فأقسم بالله كالولادة . عندما طفح الكيل سألت أمي اليوم قلت لها أصبح الأمر مزعج ومرهق فتخيل معي أيها القارئ أن امرأة تلد كل يوم ؟! قالت لي هذا مس .. لم أرد عليها جئت أهرول هنا لأكتب لعل وعسى أن أجد الجواب .

تاريخ النشر : 2021-03-30

مقالات ذات صلة

22 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى