تجارب من واقع الحياة

هل هي المخطئة أم أنا ؟

بقلم : ماريا – العراق

شعرت بأني أنانيه و أفكر بنفسي فقط
شعرت بأني أنانيه و أفكر بنفسي فقط

 
السلام عليكم زوار موقع زوار موقع الكابوس ، لدي مشكله كبيرة و لا أعلم كيف أتصرف ، لدي صديقة أعتبرها أكثر من أخت ، و هي أيضاً، دائماً نتعرض للتحرش من قِبل مشاغبين و كنت دائماً أجيبهم وهم أرادوا أن يضربونني ولكن صديقتي تتوسل لهم أن لا يلمسونا ، عندما أريد إخبار أهلي بالموضوع تتوسل إلي أن لا أتكلم لأن عائلتها غير متفهمة و هذا دليل عندما زرتهم كأنك تتكلم مع أطفال وغير لبقين بالكلام فاضطررت أن أسكت فقط لأجلها لأنها جبانة.

و في ذاك اليوم تشاجرنا على سبب تافه أن أخبر عائلتي و أنتِ لا علاقة لك بالموضوع ، أصبحت تصرخ و تبكي وتقول : إن قلتِ لهم سأموت ، استفزني الموقف و قلت لها : أنا أكرهك ( كردة فعل لاإرادية ) و قلت لها أني لن أتكلم معكِ مرة ثانية .
 
في ذات يوم كنت عائدة من المدرسة ، ولكن غيرت طريقي لكي لا أراها ويتعكر مزاجي ، رأيتها وهم يتكلمون معها بمكان معزول لذا لن استطيع أن لا أذهب وأتيت وصرخت عليهم ، و قال أحد منهم : أظن أنها هذه سليطة لسان لما لا أربيها لكي تتعلم أن تتكلم باحترام ، إلا أن دفعته و ركضت و معي صديقتي و هم لم يستطيعوا اللحاق بنا لأنه يوجد شارع عام و أينما ذهبنا نراهم أمامنا.

مر أسبوع و لم أرى وجهها و لم تأتي إلى المدرسة و لم أرى هؤلاء الأغبياء ، أصابني الفضول لماذا لم تأتي ؟ اتصلت عليها و لكنها لا ترد ، أقنعت والدي بالذهاب إلى بيتها ، و عندما رأيت حالتها غير الطبيعية ، فعيونها منتفخة من البكاء وأصبح شكلها مخيف ، وقالت : أنها لا تعلم كيف استطاعوا الحصول على صورها و هددوها بأن يذهبوا إلى البيت ولا أعرف كيف ؟ ، وقلت لها : مستحيل أن أذهب ،
وترجتني ولكن رفضت رفض تام وتركتها و هي تتصل بي وتترجاني ، قلت لها : اذهبي وحدك لا شأن لي بكِ ، عندما أردت إخبار أهلي لم تقبلي فتحملي النتيجة. و منذ ذلك اليوم لم أراها – تقريباً أسبوعان لم أتصل بها ولا هي، شعرت بأني أنانيه و أفكر بنفسي فقط ،  و لم أتجرأ أن أذهب و أرى ما حصل ،  و منذ ذاك اليوم لم أراهم و أحياناً أراهم ولكن يتجنبونني و أنا لم اهتم أبداً ، لا أعلم إن كنت أنا المخطئة أم هي ؟ ولكني شعرت بأني أنانيه و أفكر بنفسي فقط.

تاريخ النشر : 2020-09-17

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

13 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
13
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك