تجارب ومواقف غريبة

هل يرى الجن بالظلام ؟

بقلم : الانسه نغم – الجزائر
للتواصل : [email protected]

بعد هذه المواقف أتتني حيرة هل فعلاً يرى بالظلام أو يرى الشخص من خلف الغطاء
بعد هذه المواقف أتتني حيرة هل فعلاً يرى بالظلام أو يرى الشخص من خلف الغطاء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

لا أعرف كيف أبدأ بالموضوع ، و لكن سوف أدخل بالموضوع فوراً ، ينتابني الفضول دوماً ما اذا كان الجن يرون بالظلام أو لا ؟ لأني تعرضت لموقفين بالظلام و عند حديثي اختفى من أول حرف قلته ، الموقف الأول هو كالتالي :
 
كنت في غرفتي بالظلام في سريري و كنت وقتها أشعر بالبرد و تحت الغطاء أتصفح في هاتفي ، و كان وضعي هكذا لمدة ٣ ساعات ، لم أختنق لأن غرفتي باردة والهواء يسري تقريباً بكل مكان في الغرفة ، بعد ٣ ساعات من تصفحي بالهاتف و أنا تحت الغطاء هناك شخص سحب الغطاء بسرعة شديدة ، و وجدت الغطاء عند ركبتي ، و تغطيت مرة أخرى و ظننت أنها أختي ، لأنها من النوع الذي يدخل و يخرج و تتحرك كثيراً ،

وعندما سحب الغطاء أخذته وتغطيت مرة أخرى بكل برود ، وعندما تغطيت بعد ثواني سحبه مره أخرى أقوى و أسرع من المرة الأولى ، هنا توترت و قلت : أنوار ! توقفي عن هذا ! ، أسم أختي أنوار ، وعندما تغطيت مرة ثانية لم يُسحب الغطاء ولم ترد أختي ، توترت جداً و بكل هدوء ذهبت لأفتح النور ولم أجد أحد بالغرفة ، و خرجت من الغرفة .

 
الموقف الثاني :

بعد سنة من الموقف الأول عندما كنت بأخر فصل بالثانوية قبل سنتين ، كانت اختبارات نهائية وكانت الساعة السادسة صباحاً و أنا نائمة وقتها ، أتت أمي لتيقظني وقلت لها : 5 دقائق سأغفو وتعالي ايقظيني ، و خرجت أمي من الغرفة و أقفلت الباب ورائها ، في هذا الوقت عندما غفوت سُحب الغطاء إلى ركبتي بسرعة مثل الموقف الأول ، تجمدت بمكاني و ذهب النوم من عيني و تذكرت الموقف الأول ونظرت في كل أنحاء الغرفة ولم أجد أحد فعلاً ، وكان هناك ضوء الشمس بكل أرجاء الغرفة ، أيضاً كنت أرى عكس الموقف الأول ، بعد 5 ثواني بالضبط من سحب الغطاء فتح الباب أخي الكبير و أتى ليوقظني وهو غاضب لأن الحافلة فاتتني و أوصلني معه إلى المدرسة .
 
بعد هذه المواقف أتتني حيرة هل فعلاً يرى بالظلام أو يرى الشخص من خلف الغطاء ، ولماذا فعل بي ذلك ؟ ، مع أني اقرأ القران كل يوم و ملتزمة ولم أنم يوماً بدون ثياب واسعة ، ومع هذا أتتني هذه الحيرة.
 

تاريخ النشر : 2020-09-25

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

20 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
20
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك