تجارب ومواقف غريبة

هناك احد ما يصعد السلم

بقلم : حبيب اليمن – اليمن
للتواصل : [email protected]

أسمع صوت أقدام تصعد سلم المنزل
أسمع صوت أقدام تصعد سلم المنزل

أعزائي رواد موقع كابوس أنا متابع شغوف بهذا الموقع الذي أجد نفسي أتصفحه دون ملل منذ ثلاث سنوات ، وهناك مواقف غريبة حدثت في منزلنا وأحب أن أسردها لكم دون مقدمات .

القصة الاولى : في أحد المرات كانت الساعة تشير إلى الثانية عشرة منتصف الليل وكنت اجلس في صالة الإستقبال فإذا بي أسمع صوت أقدام تصعد  سلم المنزل متجهة إلى السطح وسمعت باب السطح يفتح وبكل قوة ثم اتجهت مسرعا ومستعدا لمواجهة هذا الشخص ، صعدت مسرعا لأجد باب السلم مغلق ولم يفتح ! وفتحته بنفسي وتفقدت سطح المنزل فلم اجد شيء !..

القصة الثانية : كنا نجلس معا أنا والأسرة نتسامر في رمضان وإذا بنا نسمع خطوات ثقيلة فوق سطح الغرفة التي كنا فيها ثم صعدت مسرعا لأرى من يكون هذا ثم عدت خائبا والحيرة تملأني لأني لم أجد أحدا ، وكذلك كل من يسكنون في المنزل يسمعون ما أسمع ، هل تظنون أن المنزل مسكون بالعمار او فيه سحر ؟  بالإضافة إلى المشاكل التي تحدث بين سكان المنزل دون أسباب منطقية!

أرجوا منكم التفسير ولكم مني جزيل الشكر والتقدير.

تاريخ النشر : 2020-06-13

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

14 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
14
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك