اساطير وخرافات

وحش صفارة الإنذار!

بقلم : nameless wg – المغرب

وحش برأس يشبه صفارة الانذار
وحش برأس يشبه صفارة الانذار

بالطبع يمتلك معظمنا فكرة مسبقة عن ما يجب ان تكون عليه هيئة وأشكال الوحوش المخيفة .. رأس دميم مشوه ، عيون تقدح شررا ، فم واسع تتخلله انياب حادة .. وغير ذلك من الصفات التي تراكمت في مخيلتنا عن طريق افلام الرعب ..
لكن هل خطر على بالك يوما وجود وحش برأس يشبه صفارة الانذار! .. كائن ضخم مخيف يهاجم البشر ..
أسمحوا لي أن أعرفكم به ..

أسطورة حضرية

blank
رأسه عبارة عن عمود معدني متصل بصفارة إنذار

رأس صفارة الإنذار (siren head) هو كيان أسطوري حضري من ابتكار فنان الرعب الكندي تريفور هندرسون ، وغني عن القول بأن الاسطورة الحضرية هي عبارة عن حكاية شائعة بين الناس يتم التعامل معها على انها حقيقة رغم عدم وجود مصدر واقعي يؤكد وجودها.

يتميز هذا الكائن برأس يكون عبارة عن عمود معدني متصل بصفارة إنذار. وهو كائن أشبه بالإنسان إلا أن يبدو هزيلا جدا ، و هو ضخم حيث أن طوله أشبه بمبنى مكون من ثلاث طوابق أو أكثر ، و يتكون جسمه من عروق عضوية و أسلاك قديمة تتصاعد على جذعه و عنقه ، لكن اكثر ما يميزه هو رأسه.

رغم أنه أسطورية حضرية إلا أن ظهر أكثر من مرة لعدة أشخاص ، وتم صف الكائن على أن رأسه يشبه صفارة الإنذار و يستطيع من خلالها إصدار أصوات أشبه بالضوضاء وكذلك الحديث .. و قد تكون الاصوات الصادرة عنه قوية لدرجة أنها تستطيع تفجير طبلة الأذن ، و قد يمتلك أكثر من صفارة واحدة ، و يعتقد أن هناك أنواع فرعية لكنها ماتت.

و يقال أن صفارة الإنذار المتواجدة على رأس الكائن قد تحتوي على شريط فضفاض و جهاز تسجيل يستطيع بواسطته التقاط الأصوات و تسجيلها و استخدامها كطعم ، و معظم من شاهدوا رأس صفارة الإنذار قالوا أنه كائن على هيئة بشر فقط يختلف في طوله و شكله ، لكن هناك اختلاف بين بعض المشاهدين.

و أكد تريفور هندرسون أن الكائن ليس من صنع الإنسان و لديه القدرة على تقليد التقنيات البشرية المختلفة ، و يقال أن هذا الكائن يهاجم البشر فقط حيث يفجر عيونهم و طبلات أذنهم و جيوبهم الأنفية.

شخصية رأس صفارة الإنذار

فيلم رعب قصير عن رأس صفارة الانذار

يعرف رأس صفارة الإنذار بأنه ذو شخصية عدوانية ، وحشي مفترس و خطير ، و أيضا ماهر و يمتلك نسبة من الذكاء بسبب استخدام تكتيكات في الخداع حيث يمكنه تقليد صوت الإنسان لجلب الفريسة و أيضا استخدام عدة أصوات لحجب صراخ الضحية و طريقته في التأقلم داخل الغابات.

قدرات رأس صفارة الإنذار

التقليد : حيث يستطيع تقليد عدة أصوات مثل نشرات الأخبار و محادثات بشرية باستخدام صفارته دون حبال صوتية ، و هناك تقرير على أن الكائن قتل عدة أشخاص عبر استخدام صوت صديق لهم لإغرائهم و خداعهم .

السرعة : رغم حجم الكائن الكبير لكنه قادر على التحرك بسرعة كبيرة ، كما ذكر زوجان عندما مرا من إحدى المقابر في طريقة العودة للمنزل و بدأوا بفحص قبر ما فوجدوا الكائن يتحرك نحوهم بسرعة فائقة.

القوة : يمتلك الكائن قوة كبيرة بسبب حجمه حيث يستطيع اقتلاع الأشجار و تحطيمها.

blank
يستطيع أن يتخفى داخل الغابات و يبقى واقفا دون حركة

التخفي : يقول البعض أن الكائن يستطيع أن يتخفى داخل الغابات و يبقى واقفا دون حركة لأيام منسجما مع محيطه ، و ذكر تريفور بأن الكائن يمكن أن يتشبث بالسقوف ليجعل جسمه منسجما مع الأسلاك و يمكن أن يكون أيضا صامت تماما .

التحول : يستطيع الكائن أن يحول و يغير شكله بمهارة ، فقد يحول شكله إلى قطعة أثاث منزلي أو أنابيب المياه لاختطاف عائلة مكونة من أربعة أشخاص.

التنكر : إحدى أحد القدرات الفريدة هي التنكر كأعمدة الإنارة و أعمدة الهاتف من أجل الخداع.

ختاما ..

رغم وجود الكثير من الفيديوهات على اليوتيوب التي تبين الكائن لكن لا يعرف هل هذا المخلوق حقيقي أم لا ..

مصادر :

Siren Head

تاريخ النشر : 2020-10-09

nameless wg

المغرب

مقالات ذات صلة

53 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى