تجارب ومواقف غريبة

کیان أبیض غریب في الطريق

بقلم : بسته – اهواز

رأيت كيان شديد البياض يركض في الطريق أمامنا
رأيت كيان شديد البياض يركض في الطريق أمامنا

 

كنت طفلة آنذاك و کنا في رحلة جمیلة إلى الریف و قد أقترحها زواج خالي ، و بما أن القرية المقصودة مسقط رأس والدتي ، فقد جهزتنا والدتي و أخذتنا معها ، کان لوالدتي عم كبير في العمر اشتاقت أن تزوره قبل حفل الزواج ، و کان يسكن في العزیب ، و هو یُسمی في منطقتنا لنوع من المراتع خارج القری و یقیم العرب فیه هم و أحشامهم لترتع ،  کان هذا المكان بعیداً عن القریة ، فأخذ أولاد عمومه والدتي و ساعدها حتی تذهب العزیب لأنها کانت تحب الهواء النقي.

فرکبنا سیارته في اللیل المظلم و بدأنا نسیر في الطریق ، کنت أنظر إلی الخارج في الظلام و أنا جالسة في حضن الوالدة ، فجأة ظهر مخلوق یرکض في الطریق بسرعة ، ظننته أنسان أصلع شدید البیاض و مجرد من کل الملابس ، و كان یرکض بسرعة غریبة أمامنا ، و أثناء ذلك كان يعود للخلف و ينظر الينا ،  و بما أني کنت طفلة  فقد سألت والدتي : من هو هذا الشخص الذي یرکض أمام السيارة و تفوق سرعته سرعه السيارة ؟ و شعرت بالصدمة حينما قالت لي : ليس هناك شيء يا عزيزتي !.

يا تُرى ما ذلك الشيء الذي رأيته ، و هل هو  حقيقة أم أوهام  ؟ و إلی الأن بقي في ذاكرتي و لم أعرف من هو ، فهل هناك أحد منكم يعرف حقيقته و ماذا كان سيحدث لنا لو اصطدمنا به ؟.

تاريخ النشر : 2021-04-02

مقالات ذات صلة

10 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى