تجارب من واقع الحياة

أحبه و هو لا يعرفني أصلا

بقلم : عاشقة كوريا (شيماء) – المغرب

أحبه و هو لا يعرفني أصلا
لقد رأيته في بعض الأحيان لأنه يسكن بقربي

أنا فتاة في الرابعة عشرة من عمري و قريبا سأبلغ الخامسة عشر . في العام الماضي من المرحلة الإعدادية كانت إحدى صديقاتي تحب فتى , وهو أكبر من عندنا بسنة واحدة , و كانت تحدثني عنه كثيرا و قد رأيته و اكتشفت انه جاري ويسكن بقربي ولا يفصله عن بيتي سوى بيتان .

بمرور الأيام كنت أظن إنني اكرهه لا اعرف لماذا , لكني اكتشفت إنني أحبه , وظللت أتابعه على الفايس بوك بدون علمه أشاهد ما كتب من منشورات , أصبحت أحبه حبا جما , انتهت الدراسة وأخذنا الإجازة الصيفية , وذهبنا للبحر ومكثنا ثلاثة أيام , في اليوم الأخير كنت أتجول على الشاطئ و إذا بي أراه , ذلك الفتى الذي أحب .. صدمت ! .. فكيف التقينا و يوجد بمدينتي عدة شواطئ , لقد بقيت لبرهة هناك ثم عدت للمنزل الذي على الشاطئ و أنا منذهلة و فرحة .

انقضت العطلة الصيفية ولقد رأيته في بعض الأحيان لأنه يسكن بقربي . وذهبت لأرى لوائح الأقسام وكانت زميلتي وصديقتي التي تحب الفتى معي بنفس الفصل وكنت فرحة جدا , وسألتها عنه فأخبرتني أنه ابتعد عنها , فأخبرتها بحبي له وأني حاولت نسيانه لكن لم استطع , فاقترحت علي ان أصارحه , لكني رفضت بحجة إنني أخاف أن يسيء فهمي.

مرت عدة أيام كانت أعيننا تتلاقى في كل مرة أراه . كنت املك صديقين لي من كوريا أخبرتهما بالموضوع فاخبراني ان اعترف له بحبي , لكن قلت لهما نفس الكلام الذي قلته لصديقتي.

اعتقد انه يراقبني … لكن مرت الأيام دون ان أجد حلا لمشكلتي العاطفية , فقررت أن اعرضها عليكم .. أرجو الرد في أسرع وقت من فضلكم و شكرا لوقتكم .

تاريخ النشر : 2016-03-13

guest
74 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى