تجارب من واقع الحياة

أحب رجلاً متزوج

بقلم : بائسة

اهلا بكم جميعا ، رجاءا لا تفهموا العنوان على نحو خاطيء ، أعلم ان معظمكم ربما قد يرى من تحب رجلا متزوج على انها حقيرة ، وكأن الأمر كان باختيارها وانها تستطيع التحكم بمشاعرها بضغطة زر ، لكن دعونا من باقي الفتيات فلنركز على قصتي ..

اولا انا ليس بيني وبينه أي شيء ولا حتى كلام عادي ، لم أقل له صباح الخير حتى طوال السنين التي عرفته فيها ، انا أصلا اكره التواصل مع الجنس الآخر بأي شكل ، لا استطيع قول تفاصيل ولكني أعرفه ولا يعرفني ، اعرفه منذ حوالي 5 سنين ، واحبه منذ 4 سنين رغم الفرق بيننا فهو يقارب الاربعين وانا اقارب العشرين ، عندما احببته كان غير متزوج أو خاطب حتى ، وقلت في نفسي أنها فترة عادية لكل مراهقة وستمر فلم أهتم كثيرا ، لكن بعد مرور اربع سنين وانا في الـ 19 من عمري ادركت انها ليست مجرد فترة فقط في حياتي ، ولا اعتقد انها ستمر ، مهما تجنبت رؤيته ومهما حذفت صوره من هاتفي فلا يزال عالقا في مخي ، كدت أجن عندما سمعت بخبر ولادة زوجته ، لم اصدق !
لا اعلم ماذا اسمي احساسي وقتها ولكني كنت ارغب بالتقيء ، لم احتمل وقع الخبر وحينها مسحت كل صوره وحظرت جميع حساباته وتجنبت ان اراه لكني لم انساه ، ولن اكذب انا الغيت الحظر من حساباته لم احتمل ، ولكني لا احتمل ايضا رؤيته سعيدا مع زوجته ، ولا احتمل أن لا اراه.

هذه فقط فضفضة لعلها تخفف عني ، رغم اني اشعر بالاختناق حاليا وانا اكتب ، اريد منكم الدعاء لي بأن انساه ، وبأن يرزقني الله حب من هو من نصيبي .. واسفة على الاطالة

guest
40 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى